ازمة المستحقات في طريقها للانفراج في النادي الصفاقسي

تلقى حسام البدري مدرب النادي الصفاقسي وعودا من جوهر العذار رئيس الهيئة التسييرية بالعمل على حل

كل الاشكاليات المتعلقة بمستحقات اللاعبين وتأهيل الصفقات الجديدة الوافدة في الميركاتو الصيفي لدعم صفوف عاصمة الجنوب .

وشهدت متاعب السي آس آس إنفراجة كبيرة على خلفية بيع محمد كانتي هداف الفريق إلى أحد الأندية القطرية نظير مقابل مالي وصل إلى مليون يورو .

وأنهى مسؤولو الاسود والابيض في الساعات الأخيرة ابرام عدة صفقات لتعزيز صفوفه يتصدرها ضم مهاجم طلبه حسام البدري قبل فترة وهو ديبي الإيفواري رأس الحربة لدعم الهجوم بخلاف ضم ستيفان غنادو وكونستانت كوفي كوامي المنتظر تسجيلهم في فريق الأكابر إلى جانب الثنائي الحسن دومبيا وجون كوفي ثنائي الهجوم الواعدين المنتظر تواجدهما في فريق النخبة .
ويسعى الصفاقسي لحسم صفقات جديدة في الفترة المقبلة لدعم الفريق خاصة مع كثرة اللاعبين الراحلين عن صفوفه في الميركاتو الصيفي سواء عبر فسخ العقود أو انتهاء العقود الرسمية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115