رئيس بنفيكا يحسم الجدل بشأن مصير فيليكس

أنهى رئيس نادي بنفيكا البرتغالي، روي كوستا، الجدل حول احتمالية عودة اللاعب جواو فيليكس للنادي الذي ترعرع بين جدرانه.

وفي تصريحات فور وصوله ليلة أمس إلى فارو، لمواجهة النصر السعودي الذي يضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سلط روي كوستا الضوء على العلاقة التي تجمع بين فيليكس و"النسور"، لكن دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل.
وأكد رئيس النادي البرتغالي "جواو فيليكس سيكون دائما واحدا منا، لكنه لاعب فريق أتلتيكو مدريد".
وتأتي التصريحات الجديدة لكوستا حول احتمال عودة المهاجم البرتغالي للنادي مكملة لتصريحاته السابقة في 11 من الشهر الحالي والتي أوضح خلالها أنه "لاعب استثنائي" ولكن دون تأكيد الشائعات التي تفيد بانضمامه مجددا للنسور.
وقال كوستا حينها في تصريحات للصحافة البرتغالية في إنقلترا "من لا يرغب في الحصول على خدمات جواو فيليكس في بنفيكا؟ سواء في بنفيكا أو أي ناد آخر. إنه لاعب كبير وشخصية رائعة وأحد أبنائنا. إنه يستحق الأفضل في العالم، لكنه حتى هذه اللحظة لاعبا في أتلتيكو مدريد".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115