كرة اليد: روزنامة بطولة الوطني «أ» للموسم الجديد مواجهات صعبة لمنزل حرّ والشيحيّة والدربي في الجولة الأخيرة

تعطى يوم 24 سبتمبر القادم اشارة انطلاق الموسم الجديد، موسم سيعرف عودة شبيبة الشيحية وأول ظهور لسهم منزل حر في صفوف النخبة وتواجد نادي جمال للموسم الثاني في الوطني «أ» بعد أن كان قد حقق الموسم الماضي أول صعود في تاريخه إلى هذا القسم.

وستنتظر الجماهير الرياضية حتى الجولة الأخيرة لتشاهد المباراة الأهم دربي العاصمة الذي سيجمع بين الجارين حامل اللقب والوصيف الترجي الرياضي والنادي الإفريقي، مباراة سيتحدد على اثرها من سيمر إلى مرحلة التتويج في الصدارة اعتبارا لأن كليهما سيكون قد خاض لقاء الكلاسيكو ضد النجم الساحلي في الجولة السابعة بالنسبة للإفريقي والعاشرة بالنسبة للترجي.

وسيكون سهم منزل حر في مهمة صعبة بعد أن وضعته قرعة الروزنامة وجها لوجه مع النجم الساحلي في اول خطوة في الموسم الجديد ثم في مواجهة أكثر صعوبة سيصطدم خلالها بالوصيف النادي الإفريقي على أن يستضيف في الجولة الثالثة حامل اللقب الترجي الرياضي.

أما شبيبة الشيحية فستلتقي في المباراة الأولى من الموسم صاحب المركز الرابع نسر طبلبة الساعي إلى تأكيد النتائج الممتازة للموسم الماضي ثم تكون في المباراة الثانية في تنقل صعب حين تحل ضيفة على النجم الساحلي وتستضيف في الجولة الثالثة النادي الإفريقي ثم تتحول في الجولة الرابعة إلى العاصمة لملاقاة البطل الترجي الرياضي. وسيبحث نسر طبلبة عن اعادة انجاز الموسم الماضي التواجد في المركز الرابع الذي سيؤهله خلال الموسم الجديد إلى مرحلة التتويج بعد تغيير نظام البطولة وسيستهل الموسم بمواجهة ضيف الموسم شبيبة الشيحية ثم يلاقي ساقية الزيت في ثاني المباريات ثم مكارم المهدية فجمعية الحمامات، مواجهات ينتظر أن تكون حظوظه خلالها وافرة للتواجد في المراكز المتقدمة في انتظار المواجهات الثلاث الصعبة التي ستجمعه بالنادي الإفريقي في الجولة الثامنة والترجي الرياضي في الجولة التاسعة والنجم الساحلي في اخر جولة من المرحلة الأولى من البطولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115