'كاف' يغرم الأهلي والوداد بسبب أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، اليوم الاربعاء 12 جويلية 2023

توقيع غرامة مالية على الأهلي المصري ونظيره الوداد البيضاوي المغربي بسبب أحداث مباراة الذهاب والإياب ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسلطت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبة مالية بمبلغ 10 آلاف دولار ضد الأهلي بسبب رمي القوارير على لاعبي الوداد والحكم في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي جمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

كما غرمت نفس اللجنة الوداد البيضاوي المغربي بمبلغ 20 ألف دولار بسبب أحداث الشغب في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على مركب محمد الخامس بالمغرب.

ونجح الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على حساب نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115