سيف الدين الجزيري أحد حلول للزمالك لرفع عقوبة المنع من الانتداب

كشف الإعلامي أحمد شوبير اليوم الاربعاء 12 جويلية 2023 ، عن كيفية سداد نادي الزمالك لغرامة سبورتينغ لشبونة البرتغالي بسبب محمود عبد الرازق شيكابالا.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' قد أقر بأحقية نادي سبورتينغ لشبونة الحصول على مليون ونصف دولار من نظيره الزمالك بسبب صفقة انتقال شيكابالا، مما أدى إلى منعه من الانتداب.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على قناة “أون تايم سبورتس”: “الزمالك ينتظر 700 ألف دولار كدفعة أولى لحل أزمة منع الانتداب”.

وأضاف: “700 ألف دولار نظير حصول الزمالك على المركز الثالث الموسم الماضي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مشاركة سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في كأس العالم 2022 بقطر”.

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي يوم غد الخميس، في السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115