3 مفاجآت سارة لجلال القادري قبل التربص القادم للمنتخب الوطني

جاءت الساعات الماضية باخبار سعيدة لجلال القادري مدرب المنتخب التونسي، خصوصاً في ما يتعلق بلاعبي خط الهجوم،

الذين ينوي دعوتهم للتربصات المقبلة، والتي تسبق بطولة كأس أمم افريقيا لكرة القدم، المقرر إقامتها مطلع العام المقبل، في ساحل العاج.

وأعلن نادي هاكن السويدي، أمس الاثنين 10 جويلية 2023 التعاقد مع التونسي، عمر العيوني، لمدة 3 سنوات، وهي خطوة هامة في مسيرة اللاعب على أمل العودة لتعزيز صفوف نسور قرطاج، لأن فريقه الجديد يعتبر من أبرز الأندية المحلية، ويمكن أن يمثل محطة مهمة له لتحقيق حلم المشاركة في 'الكان'

كما اعلن نادي هاكن امس أن المهاجم ولاعب الجناح التونسي، علي يوسف، أصبح جاهزاً بشكل رسمي للعودة الى المنافسات، بعدما تجاوز نهائياً مخلفات الإصابة التي أبعدته عاماً كاملاً عن النشاط.

أما اللاعب الثالث الذي يكون تعزيزا هاماً في المراكز الهجومية لمنتخب تونس، فهو الاكتشاف الجديد، إلياس سعد، الذي قرر فريقه سان بولي الألماني بالاحتفاظ به خلال الموسم المقبل، مُستغلاً الفرصة التي أتيحت له في الجولات الأخيرة من عمر دوري الدرجة الثانية الألماني.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115