فريقان ينافسان الترجي على هداف كأس الكونفدرالية

اكدت مصادر اعلامية عربية اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2023 ان الترجي الرياضي دخل في سباق التعاقد مع فيستون مايلي مهاجم يانغ افريكانز التنزاني.

وأوضحت التقارير أن الترجي يسعى لحسم صفقة اللاعب الذي يحظى باهتمام بيراميدز وأورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا.
وافادت المصادر نفسها في وقت سابق أن مسؤولي بيراميدز قد عقدوا اجتماعا عبر تقنية الفيديو للتفاوض مع يانغ أفريكانز والمفاوضات تسير بشكل جيد.
وحصد مايلي جائزة هداف كأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الماضي برصيد 7 أهداف، كما أنه أنهى دوري أبطال إفريقيا كهداف للبطولة برصيد 7 أهداف باحتساب الأدوار التمهيدية.
ووصل يانغ أفريكانز لنهائي الكونفدرالية في نسختها الأخيرة ولكنه خسر من اتحاد العاصمة الجزائري.
صاحب الـ 29 عاما شارك بالموسم الماضي مع يانغ أفريكانز في 18 مباراة بدوري الأبطال والكونفدرالية وخلالهم سجل 14 هدفا وصنع ثلاثة.
كما خاض مايلي 4 مباريات دولية بقميص منتخب الكونغو الديموقراطية من قبل وسجل هدفا واحد خلالهم خلال المشاركة الأخيرة ضد الجابون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115