تحذير شديد اللهجة من كولر لزملاء علي معلول وكريستو قبل مباراة القمة مع الزمالك

يعقد مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري قبل الحصة التدريبية للفريق مساء اليوم الثلاثاء 11 جويلية

2023 جلسة مع لاعبي فريقه استعدادًا لمواجهة الزمالك، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل 13 جويلية باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز الممتاز، للحديث عن مباراة القمة.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، إن كولر سيحذر زملاء الثنائي التونسي علي معلول ومحمد الضاوي كريستو من التراخي أو الإفراط في الفرحة بالفوز للقب الدوري الممتاز في مباراة الخميس المقبل.
وأكد أن كولر سيطالب اللاعبين بالتركيز الشديد في موقعة الخميس، وضرورة الاستمرار على نفس النهج واللعب بكل قوة للتأكيد على التفوق الكامل أمام الزمالك في الموسم الحالي.
وأضاف المصدر أن كولر يسعى لتحقيق الدوري دون أي خسارة، ومواصلة الانتصارات وعدم تلقى هزيمة قد تفسد الفرحة بالبطولة.
وحسم الفريق الأول بالنادي الأهلي، لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي، أمس الاثنين، بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا، ليتوج المارد الأحمر بالبطولة قبل نهايتها بـ5 جولات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115