تحديد موعد عودة مبابي الى تمارين باريس سان جرمان

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2023 عن موعد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي

إلى تدريبات باريس سان جيرمان استعدادًا للموسم الجديد.
وفي ظل توتر الأوضاع بين النادي الباريسي واللاعب بسبب مستقبله، ينتظر باريس سان جيرمان ردا نهائيا من اللاعب سواء بتجديد عقده أو بالرحيل هذا الصيف إلى ريال مدريد.
ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن الوقت المتبقي من شهر جويلية سيتم فيه حل قضية كيليان مبابي، الذي من المقرر أن يعود إلى تدريبات النادي في يوم 17 جويلية الحالي.
وسيلتقي مبابي بالمدرب الجديد لويس إنريكي وزملائه وقد يكون هناك اجتماع بين اللاعب والمدرب لتوضيح وجهات النظر، وبعد ذلك سوف يلعب أول مباراة في فترة ما قبل الموسم أمام فريق لوهافر يوم 21 جويلية.
بعد ذلك يستهل النادي الباريسي رحلته إلى اليابان من أجل الجولة الصيفية الآسيوية، وهنا ستكون اللحظة الحاسمة في مستقبل اللاعب حيث أن باريس سان جيرمان لا يؤيد سفر مبابي رفقة الفريق دون السماع للرد النهائي منه سواء بالتجديد أو بالرحيل.
بعد ذلك فترة ما بعد الجولة التحضيرية و31 جويلية الوقت المحدد من قبل نادي باريس سان جيرمان للحصول على إجابة من كيليان مبابي بشأن مستقبله، وحينها سيتحدد ما إذا كان سيستمر مع النادي أو سيرحل.
وشارك مبابي مع العملاق الباريسي في 43 مباراة خلال الموسم المُنقضي بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصنع 10 أخرين.
البالغ من العمر 24 عامًا نجح في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع النادي الباريسي، بالإضافة إلى فوزه بجائزة هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم المنصرم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115