النادي الصفاقسي: أسبوع الحسم في مسألة الرئاسة

اقترب الأجل المحدد لغلق باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي حيث لا يفصلنا عن الموعد المقرر سوى أسبوع واحد ولم يرد على الكتابة العامة للنادي اي مطلب ترشح رغم الحديث عن عدد من الأسماء واستعدادها للتقدم لتتحمل المسؤولية.
وقد طرح الشارع الرياضي بصفاقس

عدة شخصيات على غرار عبد العزيز مخلوفي ومهدي عبد المولى وبسام الوكيل لكن لا يوجد شيء رسمي إلى حد الآن. أما بخصوص لطفي عبد الناظر فقد علمنا أن النية تتجه نحو إعادة التجربة في صورة عدم ورود أي ملف جديد بخصوص رئاسة النادي خاصة أن عبد الناظر أبدى استعداده لمواصلة رئاسة نادي عاصمة الجنوب وهو ما لم تحبذه جماهير النادي الصفاقسي التي مازالت تطالب باحترام الفترة النيابية (4 مواسم فقط) ومنح الفرصة لدماء جديدة قادرة على تحمل المسؤولية.
أيام قليلة تفصلنا على غلق باب ترشحات النادي الصفاقسي وتحديدا يوم 31 أوت والأكيد أن أخبارا جديدة في الأفق تنتظرها الجماهير بعد وجود بوادر من رجالات عشقت النادي أبدت استعدادها لتحمل المسؤولية.

لقاءات ودية
نجح النادي الصفاقسي في اجتياز اللقاء الودي الأول أمام السيلية القطري بالتعادل 1-1 خلال تربصه بطبرقة هذه الأيام.وأعدت هيئة النادي الصفاقسي برنامجا متكاملا خلال هذا التربص حيث يواصل الفريق تحضيراته مع مدربه شهاب الليلي وستجري المجموعة جملة من اللقاءات الودية الأخرى أمام كل من قوافل قفصة يوم الجمعة واتحاد عنابة الجزائري مساء السبت القادم وسيستغلها الإطار الفني لتشريك أكبر عدد ممكن من اللاعبين قبل الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية التي سيعول عليها خلال المرحلة القادمة لحساب البطولة الوطنية بما أن أبواب الميركاتو لا تزال مفتوحة وإمكانية مغادرة عدد من اللاعبين واردة على غرار محمود بن صالح علما وأن يوم 28 أوت هو موعد العودة لصفاقس لمواصلة التحضيرات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115