تعزيزات جديدة في الاطار الفني للترجي

بدأ الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة 7 جويلية 2023 تحضيراته استعدادًا لمواعيده القادمة في الموسم الجديد

واهمها البطولة العربية التي ستنطلق نهاية الشهر الحالي في السعودية والرابطة المحترفة الأولى، التي ستبدأ يوم 19 أوت القادم.

ووفقا ل موزاييك فقد تم تعزيز الإطار الفني للترجي ببعض الأسماء، حيث سيشرف على الفريق الموسم القادم كل من معين الشعباني كمدرب أول، مجدي تراوي وشمس الدين الذوادي كمساعدين، محمد الزوابي ووسيم نوارة كمدربي حراس مرمى، إلى جانب صبري البوعزيزي وأحمد الاحمدي في الاعداد البدني، مع إمكانية تعيين معد بدني ثالث أجنبي في الأيام القادمة.

على مستوى الرصيد البشري، سيكون كل من خليل القنيشي ومنتصر التريكي متواجدين مع المجموعة مع انطلاق التحضيرات اليوم بعد نهاية إعارتهما مع مستقبل سليمان،فيما يغيب رشاد العرفاوي ورائد الفادع، اللذين لم تتم دعوتهما لاستئناف التمارين، في خطوة يبدو أنها تنبئ بالاستغناء عن خدماتهما.

ويذكر أن تعزيز الإطار الفني بالأسماء المذكورة يأتي بعد مغادرة كل من المساعدين أنيس البوسعايدي، وأيمن اللطيفي، ومدربي حراس المرمى محسن الراجحي وحمدي القصراوي.

وفي ما يلي التركيبة الكاملة للإطار الفني، في انتظار إمكانية تدعيمها بمعد بدني ثالث :

معين الشعباني: مدرب أول
مجدي تراوي: مساعد مدرب
شمس الدين الذوادي: مساعد مدرب
محمد الزوابي: مدرب حراس مرمى
وسيم نوارة: مدرب حراس مرمى
صبري البوعزيزي: معد بدني
أحمد الاحمدي: معد بدني

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115