معلول وكريستو في تربص الاهلي استعدادا للقاء الاتحاد السكندري

يستأنف الأهلي المصري تدريباته اليوم الخميس 6 جويلية 2023 استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

مساءالسبت القادم في لقاء مؤجل من الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري.

ويدخل الأهلي، تربصا مغلقا بالإسكندرية استعدادًا للقاء المنتظر.
وجاء قرار السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، باستمرار المارد الاحمر في مدينة الإسكندرية والدخول في تربص مغلق من أجل المحافظة على التركيز خاصةً أن الفريق على بُعد خمس نقاط من حسم لقب الدوري ويواجه الزمالك في قمة الدوري المصري عقب مباراة الاتحاد السكندري مباشرةً.
واصطحب كولر في المعسكر 24 لاعبا من ضمنهم الثنائي التونسي علي معلول ومحمد الضاوي'كريستو' وجاءت القائمة على النحو التالي: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - علي معلول - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - رأفت خليل - كريم الدبيس - أليو ديانغ - مروان عطية - حسين الشحات - أحمد قندوسي - أحمد عبد القادر - محمد الضاوي كريستو - طاهر محمد طاهر - محمد مجدي أفشة - محمد شريف - بيرسي تاو - محمود كهربا - محمد فخري.

واستبعد المدرب السويسري كلا من محمود متولي وعمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد للإصابة وشادي حسين وأيمن أشرف لوجهة نظر فنية، بجانب غياب حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا عن القائمة لوجودهم مع المنتخب الأولمبي، كما يغيب عن التربص الثنائي برونو سافيو وحمدي فتحي بعد رحيلهم خلال الساعات القليلة الماضية عن صفوف الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115