خطاب شديد اللهجة من كولر لعلي معلول وزملائه في الاهلي المصري

حذر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، لاعبيه من مغبة التراخي أوالاستسهال في مباراة الإسماعيلي،

التي تجمع الفريقين في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء 5 جويلية 2023 ، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.
ووفقًا لمصدرقريب من الفريق فإن كولر طالب زملاء الدولي التونسي علي معلول بأن المباريات المقبلة ستكون بمثابة مواجهات كأس بعد التعادل أمام فيوتشر فى المباراة الماضية، لتصحيح المسار مرة أخرى والسير على الطريق الصحيح.
وأكد أن المدرب السويسري شدد على لاعبيه بأهمية الفوز وسرعة حسم الدوري مبكراً والتتويج باللقب، وختام الموسم بأفضل طريقة، وحصد اللقب الخامس هذا الموسم بعد التتويج ببطولة كأس السوبر مرتين، وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.
واختتم المصدر أن تشكيل الفريق لمباراة اليوم قد يشهد بعض التغييرات، في ظل سياسة التدوير التي يتبعها المدرب السويسري مع لاعبيه من أجل تجنب الإصابات.
ويتربع الأهلي على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد الماضي، والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115