بعد انضمامه للغرافة القطري العودة للمنتخب ....ابرز التحديات الجديدة لفرجاني ساسي

أعلن نادي الغرافة القطري، امس الثلاثاء 4 جويلية 2023، من خلاله حسابه على موقع "تويتر"،

تعاقده مع متوسط الميدان الدولي التونسي فرجاني ساسي، قادماً من فريق الدحيل القطري، بعدما أمضى عقداً لمدة موسمين، سيسعى خلالهما الى تحقيق جملة من الاهداف.

ولعل احد ابرز التحديات التي يراهن على تحقيقها اللاعب التونسي مواصلة النجاح الذي حققه في تجربته الاولى في الدوري القطري مع الدحيل وكان خلالها احد ابرز العناصر التي ساهمت في التتويج بلقب البطولة المسمى دوري نجوم قطر وكأس الأمير وكأس قطر وكأس أريد.
كما يتطلع الفرجاني ساسي الى طرق باب المنتخب الوطني من جديد وهو الذي وجد نفسه من العناصر غير المرغوب فيها بعدما تراجع اداءه بشكل ملحوظ في نهائيات كاس العالم قطر 2022 وانتقادات الجمهور له بأنه أحد اسباب الفشل في بلوغ الدور الثاني...وابتعد ساسي منذ تلك الفترة عن منتخب تونس (تجاوزت 8 أشهر). لذلك فهو يرغب من خلال محطته الجديدة في قطر، بانتزاع ثقة المدرب الوطني، جلال القادري من جديد، والعودة إلى "نسور قرطاج"، من أجل خوض بطولة كأس إفريقيا المقبلة في الكوت ديفوار عام 2024.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115