النادي الافريقي رفع العقوبات و التفكير في الانتدابات

إنطلقت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي في تسوية الملفات المتبقية وخلاص مستحقات اللاعبين الذين اشتكوا النادي

إلى الفيفا من أجل إغلاق النزاعات و رفع عقوبة المنع من الإنتداب التي ستكون اكثر من هامة خاصة ان الفريق تنتظره العديد من التحديات في الموسم المقبل ابرزها كأس الكونفدرالية الافريقية.
و ياتي هذا التحرك بعد رفع العقل على حسابات الفريق و وصول أموال اللطخة التي قاربت المليار والنصف بتاريخ الاثنين 3 جويلية 2023 اضافة الى الحصول على أموال المستشهرين.

نجم الاولمبي الباجي تحت المجهر

في انتظار غلق ملف النزاعات بصفة نهائية قبل تاريخ 15 جويلية و هو اخر اجل منحه الاتحاد الافريقي للفرق التونسية لتسوية وضعياتها حتى لا تحرم من تعزيز رصيدها و المشاركة قاريا شرعت الهيئة في البحث عن الاسماء التي يمكن التعاقد معها و التي تكون قادرة على تقديم الاضافة و لعل احد ابرز الاسماء التي تتصدر قائمة ميركاتو الافريقي لاعب الاولمبي الباجي ريتشارد كاساغا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115