سلتا فيغو يعيد بينيتيز إلى الدوري الإسباني

أعلن نادي سلتا فيغو الاسباني اليوم الجمعة 23 جوان 2023 تعيين المخضرم رافايل بينيتيز مدربًا له في

الموسم المقبل بعقد لثلاثة أعوام.
ويحل مدرب ليفربول وتشيلسي الإنقليزيين وريال مدريد السابق بدلا من البرتغالي كارلوس كارفاليال الذي رحل باتفاق متبادل في وقت سابق من الشهر الحالي، بعد أن ساهم في بقاء الفريق في دوري الاضواء.
وقال النادي الذي سيحتفل الموسم المقبل بالذكرى المئوية لتأسيسه إنه توصل الى اتفاق مع ابن الـ63 عامًا الذي سيوقع على العقد في جويلية المقبل.
وجاء في بيان: "الموسم المئوي هو حدث فريد ولا يُنسى لجماهير سلتا، وسيكون لديه قائد رائع في غرفة تبديل الملابس".
أضاف: "توصل سلتا الى اتفاق مبدئي مع رافا بينيتيس كي يقود المدرب المولود في مدريد الفريق في هذا العام المميز وموسمين إضافيين".
وقاد بينيتيز ليفربول إلى لقب رابطة أبطال أوروبا عام 2005 وفالنسيا إلى لقب الدوري الإسباني مرتين في 2002 و2004 وتشيلسي إلى التتويج بالدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" 2013. وخاض آخر مهام تدريبية في إيفرتون الإنقليزي قبل أن يقال مطلع 2022 وأشرف أيضًا على عدة أندية بينها إنتر ونابولي في ايطاليا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115