معين الشعباني يحسم قائمة الراحلين عن الترجي

من المنتظر أن يحسم اهل القرار في الترجي الرياضي في الايام القليلة القادمة قائمة الراحلين

عن النادي في نهاية الموسم الحالي وفق تصورات المدرب معين الشعباني.

وافادت بعض المصادر اليوم الخميس 22 جوان 2023 ان الشعباني قرر رحيل 5 محترفين عن صفوف الفريق هم رياض بن عياد المحترف الجزائري الذي يعاني من اصابة وفوسيني كوليبالي وحمدو الهوني اللذين لم يجددا التعاقد وباتا في الطريق إلى الانتقال لأندية أخرى خارج تونس والأردني محمد شرارة لاعب الوسط الهجومي والمغربي صابر بوغرين وفتح الباب أمام انتداب محترفين جدد.

في الوقت نفسه وضع مدرب الترجي معين الشعباني في حساباته رحيل لاعبين أخرين مثل إعارة الحارس صدقي الدبشي لمدة موسم وعدم التفريط به نهائيا لاكتساب نسق المباريات ومساعدته على استعادة مستواه بعد تراجع مردوده في الفترة الأخيرة.

وينتظر أن تضم قائمة الراحلين عن صفوف الترجي وفقا للتقرير الفني الذي أعده الشعباني كل من رائد الفادع، حمزة الغانمي، محمد علي اليعقوبي، زياد المشموم، حسام دقدوق، محمد علي بن حمودة .

واتفق معين الشعباني مع حمدي المؤدب رئيس فريق باب سويقة على ضم ما بين 10 إلى 12 صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوفه بلاعبين جدد

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115