النادي الصفاقسي: 5 انتدابات كحصيلة أولية وبن صالح في الأسكندرية

نجحت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في القيام بجملة من الصفقات لارضاء الجماهير التي طالبت بالانتدابات بعد خروج نجوم الفريق منذ شهر جويلية الفارط.

بعد حسام بن علي القادم من قربة في خطة جناح أيسر وحمزة المثلوثي القادم من النادي البنزرتي في خطة ظهير أيمن نجحت هيئة الأسود والأبيض في التعاقد مع فهمي بن رمضان القادم من حمام الأنف بعقد لمدة ثلاثة مواسم ويشغل خطة ظهير أيسر والتيجاني بلعيد القادم من النادي الافريقي بعقد لمدة موسمين ويشغل خطة وسط ميدان هجومي والكامروني فيكتور سلفاستر مابيندي بعقد لمدة ثلاثة مواسم في خطة وسط ميدان دفاعي. وحسب مصادرنا فإن الهيئة مازالت تبحث عن مهاجم وقلب دفاع في انتظار ما ستحمله الأيام القليلة القادمة من جديد.

محمود بن صالح «اسكندراني»
علمنا أن اتصالات حصلت بين اتحاد الاسكندرية وإدارة النادي الصفاقسي يقضي بتحول اللاعب محمود بن صالح إلى الفريق المصري مقابل 300 ألف دينار (120 ألف دولار) كقيمة للعرض. وحسب مصادرنا فإن الهيئة أبدت استعدادها للتفريط في بن صالح بعد تدخل عديد الأطراف سيما وان اللاعب قد طالب بتغيير الأجواء خاصة وأن هيئة عبد الناظر رفضت في البداية العرض لضعف المبلغ لكن مع الترفيع في قيمته إلى 150 ألف دولار تغيرت الموازين، ومن المنتظر أن يتحول بن صالح إلى الاسكندرية لمواصلة التشاور بخصوص الصفقة وامضاء العقد.

بين سوكاري ومابيندي
بعد نجاح النادي الصفاقسي في التعاقد مع مابيندي فقد علمنا أن النية تتجه نحو التفريط في النيجيري سوكاري لأحد الأندية الأجنبية بما أن الثنائي يشغل نفس الخطة مع عودة فالو نيانغ وتواجد وسيم كمون وكريم العواضي وياسين مرياح. وحسب مصادرنا فقد انطلقت الهيئة في اتصالاتها بعدد من النوادي الخليجية والفرنسية للتفريط في سوكاري، هذا وفي صورة عدم وصول أي عرض مُغر للاعب فإنه سيواصل اللعب مع الأسود والأبيض وإحالة مابيندي على الأمال لصغر سنه (19 سنة) إلى موعد الميركاتو الشتوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115