دوري أمم أوروبا قمة نارية بين كرواتيا وإسبانيا بحثًا عن المجد

يستضيف ملعب "فينورد"، مباراة نارية بين منتخبي كرواتيا وإسبانيا اليوم الأحد 18 جوان 2023 في

نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023 بداية من الثامنة الا الربع مساء.
تأهل منتخب كرواتيا إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بمنتخب هولندا والفوز عليه بنتيجة (4 – 2) في مباراة مثيرة بالدور نصف النهائي فيما تغلب المنتخب الإسباني على نظيره الإيطالي بهدف نظيف، في نفس الدور من المسابقة القارية.
لم يسبق وأن حصل كلا المنتخبين على لقب دوري الأمم الأوروبية من قبل، لكن جاء المنتخب الإسباني في مركز الوصافة بنسخة عام 2021.
يخوض المنتخب الكرواتي مباراة اليوم، أمام الإسبان بحثًا عن المجد بالحصول على النجمة الأولي من دوري الأمم الأوروبية بقيادة النجم لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، ويتسلح منتخب كرواتيا بعدد من أبرز اللاعبين في مباراة الليلة أمام وهم لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش وبروزفيتش وإيفان بيريسيتش وكراماريتش.
على الجانب الأخر، يحلم لويس دي لا فوينتي بقيادة إسبانيا لمنصات التتويج الدولية من جديد، بعد غياب دام 12 عامًا بعد الفوز بلقب يورو 2012 على حساب إيطاليا.
ويتطلع لا فوينتي المدرب الشاب للماتدور إلي تحقيق إنجاز تاريخي مع منتخب بلاده بالحصول على لقب دوري الأمم الأوروبية الليلة، رغم صعوبة المهمة أمام الكروات.
ويملك مدرب اللاروخا عدد من أبرز اللاعبين على رأسهم ألفارو موراتا وجافي وبينو ورودري وماركو أسينسيو والحارس الواعد أوناي سيمون وخوسيلو لاعب سيلتا فيغو الصفقة المنتظرة لريال مدريد هذا الصيف.
ستنقل مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023، على قناة beIN Sports 1 HD Premium
ويدير مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في نهائي المسابقة القارية 2023، الحكم الألماني فيليكس زواير بمساعدة زواير الألمانيان ستيفان لوب وماركو أشمولر والسلوفاكي إيفان كروزليال كحكم رابع.
وسيتولى الألماني ماركو فريتز مسؤولية حكم الفيديو المساعد (VAR)، وسيعاونه سفين غابلونسكي كمساعد أول، بالإضافة إلى الإنقليزي ستيوارت أتويل كمساعد ثان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115