انبي المصري يبحث عن تقسيط الغرامة المسلطة ضد النادي لفائدة بوغطاس

قال محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي اليوم الأربعاء 14 جوان 2023

إن النادي البترولي تلقى إخطار بالغرامة التي تم تسليطها على النادي لفائدة التونسي زياد بو غطاس لاعب الفريق السابق.

وتابع محمد إسماعيل في تصريحات اعلامية ان النادي قد تلقى إخطار بشأن غرامة اللاعب، ونحن ملزمون بدفعها لإن هذا حكم النهائي.

واستكمل في تصريحاته، سنتواصل مع المحامي الإيطالي الخاص بالنادي من أجل معرفة موقف النادي وبقية الإجراءات الخاصة بالشكوى.

وواصل: بكل تأكيد سندفع الغرامة، تفاديًا لأية عقوبات، ولكننا سنطلب تقسيطها من أجل استطاعة دفعها خلال الفترة المقبلة، والسير في بقية الخطوات القانونية.

وسبق لأنيس بن ميم محامي زياد بو غطاس التأكيد في تصريحات اعلامية إن المحكمة الدولية قد أصدرت حكمها لصالح التونسي، بتغريم النادي البترولي 910 ألف دولار.

وأشار في تصريحاته، إنه في حال عدم دفع إنبي الغرامة المنصوصة عليها، في الفترة الممنوحة من جانب المحكمة الرياضية الدولية وهي 45 يومًا، سيتم توقيع عقوبة على النادي بمنعه من الانتدابات لمدة 3 فترات متتالية.

 الجدير بالذكر أن زياد بو غطاس، قد قرر فسخ عقده من طرف واحد والرحيل عن صفوف إنبي في أكتوبر 2021، بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

 وأقرت المحكمة الرياضية الدولية، بتغريم نادي إنبي، مبلغ 910 ألف دولار، لصالح زياد بو غطاس، بناء على الشكوى التي قدمها اللاعب ضد النادي البترولي، بسبب مستحقاته المتأخرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115