الاهلي يرفض اراحة لاعبيه بعد التتويج الافريقي

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد في الأهلي المصري فريق الثنائي التونسي علي معلول ومحمد الضاوي رفض

الاطار الفني للفريق إراحة اللاعبين الأساسيين، بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.
وقال قمصان في تصريحات اعلامية اليوم الاربعاء 14 جوان 2023: "إراحة اللاعبين الأساسيين؟ لماذا نفعل ذلك؟ لدينا مواجهات صعبة في الدوري، وكرة القدم تحمل الكثير من المفاجآت، لذلك سنواصل اللعب بالقائمة الأساسية، لأن هدفنا الأساسي استعادة اللقب".
وعن مارسيل كولر، المدرب الاول للفريق، قال قمصان: "أي مدرب جديد يحتاج لبعض الوقت لتقييم اللاعبين، وهو ما قام به بشكل جيد، وبعدما اندمج في منظومة الأهلي استطاع إدارة الأمور بشكل أفضل".
وأضاف: "كولر نفذ سياسة التدوير بشكل جيد في المباريات، وأحدث منافسة قوية بين اللاعبين، وهو ما جعله يحصل على أفضل المستويات منهم".
وتابع: "الأهلي تُوج بالعديد من البطولات في الموسم الحالي مع كولر، كما أن موقفنا جيد في الدوري، وهو ما جعل كولر يحصل على ثقة الجماهير ومعه الجهاز الفني بالكامل".

وأختتم قمصان: "لاعبو الأهلي يدركون قيمة النادي والجماهير، والفوز بالألقاب مرتبط بالشخصية القوية وتنفيذ تعليمات الاطار الفني، والنجاح يُنسب لجميع أفراد هذه المنظومة.. والأهلي يجني ثمار قرار الإدارة بإراحة اللاعبين في نهاية الموسم الماضي".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115