الأولمبي الباجي 15 جوان استئناف التمارين واتفاق تسوية مع كاساغا

قرر الإطار الفني للأولمبي الباجي استئناف التمارين بعد غد الخميس 15 جوان 2023

بعد الفوز على النادي الرياضي الصفاقسي مساء الأحد 11 من الشهر ذاته بملعب رادس بهدفين دون رد وتمتيع جميع اللاعبين براحة لمدة 3 ايام .

وفي خصوص ملف المدافع رشار كاساغا فقد أكد نائب رئيس الهيئة المديرة محمد الفرشيشي في تصريح لإذاعة موزاييك أن اشعارا قد وصل مؤخرا إلى إدارة النادي يطالب من خلاله هذا المدافع بمستحقاته المالية خاصة وانه لم يتحصل على أجرته الشهرية منذ أربعة أشهر، وأكد نفس المصدر بأن الملف يسير نحو التسوية بعد محادثات مع وكيل أعمال اللاعب.
وعن لاعب المنتخب التونسي للاواسط محمد وائل الدربالي أكد الفرشيشي عدم دخول إدارة النادي في أي محادثات رسمية مع نظيراتها من الأندية القطرية وأن الأمر يتعلق بوكلاء أعمال اللاعبين وان نادي ام صلال قد دخل على الخط بالإضافة إلى الدحيل القطري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115