الاتحاد المنستيري ابو بكر تراوري ينشد الرحيل

افادت بعض المصادر القريبة من اجواء الاتحاد المنستيري اليوم الاثنين 12 جوان 2023 أن لاعب .

فريق عاصة الرباط ابو بكر تراوري يحاول اقناع اهل القرار في الفريق بعدم غلق ابواب الرحيل امامه في فترة الانتقالات الصيفية.
وتلقى اللاعب عدة عروض من اندية عربية من المغرب و الجزائر وليبيا وقدمت له اغراءات قوية لا تقارن بما يتقاضاه في فريقه،وهو ما جعل اللاعب يطمح الى طرق باب تجربة احترافية جديدة.
في المقابل ، عبر مسؤولو الاتحاد عن رفضهم التخلي عن خدمات نجم الفريق في ظل تألقه منذ قدومه في الميركاتو الشتوي ونجاحه في تقديم الاضافة المرجوة لا سيما في مرحلة التتويج .
يذكر ان هيئة فريق عاصمة الرباط اكدت في وقت سابق انها لن تفرط في أي لاعب الا في صورة توفر العرض المناسب للنادي خاصة بعد ان باتت عدة اسماء على رادار عدة أندية محلية و اجنبية على غرار البشير بن سعيد وهيكل الشيخاوي واومارو وحسام تقا...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115