استعدادا لمواجهة غينيا الاستوائية: انطلاق تحضيرات منتخب الأكابر

شرع المنتخب الوطني للأكابر اليوم الأحد 11 جوان 2023 في تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه يوم 17 جوان

بمنتخب غينيا الاستوائية ضمن تصفيات كأس إفريقيا ويوم 20 جوان أمام منتخب الجزائر وديا.

وانطلق توافد اللاعبين على مقر الإقامة حيث التحق كل من هيثم الجويني وإدريس العرفاوي وأسامة الحدادي وعلي العابدي ووجدي كشريدة وعيسى العيدوني وحنبعل المجبري وفراس بن العربي ومحمد دراغر و من المنتظر أن يصل تونس الثنائي يان فاليري وإلياس العاشوري مساء اليوم.
وسيلتحق بعد ظهر اليوم كل من ياسين مرياح ومحمد علي بن رمضان ومعز حسن وحمدي العبيدي وهيكل الشيخاوي وبشير بن سعيد وأسامة عبيد ، وسيتدربون في مقر الإقامة حيث برمج الإطار الفني حصة لإزالة الإرهاق بعد مشاركتهم مع أنديتهم يوم السبت وسيلتحق أيمن دحمان وعلاء غرام وأسامة بوقرة بمقر التربص اليوم اثر نهاية لقاء النادي الصفاقسي والاولمبي الباجي على أن يكتمل نصاب المجموعة مساء يوم غد الاثنين .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115