نهائي كأس رابطة الابطال الاوروبية : هذا ما قاله نجمي مانشستر سيتى و إنتر ميلان

يتفوق فريق مانشستر سيتي الإنقليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي من حيث القيمة التسويقية قبل

القمة المرتقبة بين الفريقين اليوم السبت 10 جوان 2023 بداية من الساعة 20 على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية لحساب نهائي كأس رابطة الابطال الاوروبية .
مواجهة هي الأولى على المستوى الرسمي بين الفريقين ستنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

وبحسب موقع ترانسفير ماركت فإن قيمة مانشستر سيتي تعد ضعف إنتر ميلان إذ تبلغ قيمة النادي الإنقليزي 1.05 مليار يورو بينما تبلغ قيمة النادي الإيطالي 534.45 مليون يورو.

ويعد النجم النرويجى إيرلينج هالاند هو الأغلي بين صفوف مانشستر سيتي بـ 170 مليون يورو بينما لاوتارو مارتينيز هو الأغلي في إنتر ميلان بـ80 مليون يورو.

وأكد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان.
وقال هالاند عن نهائى دوري أبطال أوروبا للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى : "ستكون مباراة مميزة. لطالما حلمت باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا وسيكون شرفًا أن ألعب في هذه المباراة".
وأضاف هالاند: "ولكن هناك مهمة يجب القيام بها, لقد قضينا موسمًا رائعًا لكن علينا إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، أعلم أننا جميعًا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا النهائي".
وواصل النجم النرويجى: "بمجرد أن أسجل هدفًا كل ما يمكنني التفكير فيه هو تسجيل هدف ثاني, هذه هي الطريقة التي أتعامل بها مع هذا الموقف وسأواصل ذلك".
وتابع هالاند: "لقد أحببت حقًا موسمي الأول في مانشستر, أهدافي هي مساعدة الفريق على الفوز بالكؤوس من خلال تسجيل الأهداف, أعلم أنه إذا تمكنت من تسجيل الأهداف ودعم الفريق فسيساعد ذلك الجميع على تحقيق أهدافهم".

بينما أكد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان أن هناك أوجه تشابه بين نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي وفوز الأرجنتين بكأس العالم، موضحاً أن المنافس يجب أن يكون قلقاً قبل المواجهة المرتقبة.
وقال لاوتارو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا", "أمضيت فترة رائعة من مسيرتي وقلت دائمًا أنني عندما أصل إلى إنتر سأحاول تحقيق أقصى ما في وسعي".
وأضاف لاوتارو: "لقد فزنا بالعديد من الألقاب التي فقدناها من هذا النادي لسنوات عديدة ولكن الآن هناك هذا الحلم وهذه الدفعة الأخيرة إنها أهم مباراة في مسيرتنا في النادي".
واصل لاوتارو مارتينيز: "إنها 120 دقيقة لأن الرحلة في حافلة الفريق والإحماء كلها جزء من المباراة, يجب أن نكون مركزين منذ أن وطأة أقدامنا تلك الحافلة حتى صافرة النهاية".
وشدد مهاجم انتر ميلان: "في مثل هذه المباريات، التفاصيل تصنع الفارق. يجب أن نمنح القلب والروح ، ولكن أيضًا نستمتع بكل لحظة ، لأن نهائي دوري أبطال أوروبا لا يأتي كل يوم".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115