النادي الصفاقسي: هل يغادر الليلي ؟

انقاد النادي الصفاقسي في اللقاءات الودية الأخيرة إلى هزائم متتالية وهو ما أقلق الجماهير على مستقبل فريقها بعد أن طالبت من جديد بإقالة المدرب شهاب الليلي خاصة اثر هزيمتين بصفاقس أمام الساورة الجزائري ومستقبل قابس بالإضافة إلى هزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في تربص سوسة.

وقد عبر المدرب شهاب الليلي بدوره في الفترة الأخيرة على ضرورة تعزيز الرصيد البشري في جميع الخطط حتى يعود النادي الصفاقسي إلى بريقه من جديد بعد مغادرة نجومه علما وأن المدرب قرر الاستغناء على فادي بن شوق وغازي شلوف وحسام اللواتي وحسان الحرباوي وحمزة الشطي بالإضافة إلى الاستغناء في شكل إعارة على عدد من اللاعبين الأخيرين مثل برهان الحكيمي وريموند وفراس الشواط وهو ما أقلق الجماهير وشنج أعصابها مما جعلها تطلق حملة جديدة على المدرب شهاب الليلي تطالبه بمغادرة الفريق أو التدخل السريع من جانب الهيئة المديرة لفسخ عقد الليلي والبحث عن بديل أجنبي. فهل ستستجيب الهيئة المديرة لمطالب الجماهير أم أنها ستغض النظر وستواصل العمل مع المدرب شهاب الليلي إلى أن يقع تشكيل هيئة جديدة؟

فتح باب الترشحات
يفتح صباح اليوم باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي حسب القوانين المضبوطة بما أن السيد شفيق قدورة سيشرف على عملية استقبال المطالب. وستكون الأبواب مفتوحة امام الراغبين في تقديم ملفاتهم إلى يوم 1 سبتمبر القادم موعد غلق باب الترشح لرئاسة النادي الصفاقسي بما أنه حدد موعد 16 سبتمبر 2016 موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية.

مابندي يمضي
أمضى صبيحة أمس اللاعب الكامروني مابندي إكاني عقدا لمدة ثلاث سنوات لفائدة النادي الصفاقسي بعد أن أجرى اختبارا بدنيا وفحصا طبيا كللا بالنجاح ، مابندي يشغل خطة مهاجم ويبلغ من العمر 19 سنة ويلعب ضمن المنتخب الأولمبي الكامروني. وهي الصفقة الثالثة للفريق خلال هذا الموسم بعد انتداب حسام بن علي من قربة وحمزة المثلوثي من النادي البنزرتي وحاليا الكامروني مابندي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115