منذر الكبير يعكس الهجوم على الرجاء

عكس المدرب منذر الكبير الهجوم على الرجاء المغربي وكذب ما جاء في البلاغ الذي أصدره الفريق المغربي أمس

الذي أعلن فيه اقالة الفني التونسي بسبب غيابه الغير مبرر عن التدريبات.
ونشر منذر الكبير على صفحته الرسمية على "الفايس بوك" تدوينتين ومقطع فيديو لرئيس الرجاء الجديد محمد بودريقة الذي قال بنفسه أن منذر الكبير يتغيب عن التدريبات لأسباب صحية ويعوضه مؤقتا خالد المولهي.
كما نشر منذر الكبير البلاغ الأول الذي أصدره الرجاء على صفحته بتاريخ 29 ماي 2023 يعلن من خلاله المكتب الإداري للفريق استفادة الكبير من فترة راحة استنادا لنتائج الفحوصات والتقارير الطبيىة وتعيين خالد المولهي المدرب المساعد للاشراف على التمارين الى حين استئنافه للنشاط.
وأضاف الكبير:" وبلاغ ثان تتغير فيه المعطيات بين عشية وضحاها ويتحول المرض، وتتحول الإقامة في مصحة تكفل بها المكتب المديري، وتتحول الراحة التي أقرها الأطباء إلى غياب غير مبرر انطلاقا من نفس اليوم الذي أعلنوا فيه عن مرضي وتمنياتهم لي بالشفاء اي يوم 29 ماي.
تعهدت ألا أسيء لناد أحتفظ له ولجماهيره بكل الاحترام والتقدير...لكن الأمر فاق حده.
من أرادوا الإساءة لي فإنما يسيئؤن لأنفسهم وإلى صورة الرجاء في الداخل والخارج.
انتهاء العلاقة بين المدربين والجمعيات أمر عادي ويحدث كل يوم ولكن المغالطات وتزييف الحقائق والاستثمار في المرض لا ترضاها الأخلاق ولا يقبلها القانون ولن أسكت عنها.
وللحديث بقية".
جدير بالذكر أن الرجاء قام بحذف البلاغ الأول الذي تضمن اعترافا بمرور منذر الكبير بوعكة صحية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115