الاتحاد المنستيري: كيلسيلانديس مدربا جديدا

لم تحسم بعد هيئة الاتحاد المنستيري قرارها بشأن ملف المدرب المساعد الذي سيخلف اسامة المليتي في هذه الخطة بعد تحول هذا الاخير لتدريب نادي بنبلة المنتمي للرابطة الثالثة.


وتشير المعطيات التي توفرت لدينا بان الاختيار سيتم تحديده بين المدربين رضا ساسي وسامي بلحاج يوسف وان القرار سيتخذ مع نهاية هذا الاسبوع حتى يتمكن المدرب المتفق في شأنه من مباشرة مهامه مع استئناف زملاء زياد مشموم تحضيراتهم للموسم القادم مطلع الاسبوع الجديد.

اليوناني جورج كيلسيلانديس مدربا جديدا لكرة السلة
تم الاتفاق بين الهيئة المديرة للإتحاد المنستيري و المدرب اليوناني جورج كيلسيلانديس ليشرف هذا الاخير على حظوظ فريق عاصمة الرباط الموسم القادم خلفا لمنعم عون. اليوناني من مواليد 1965صاحب الخبرة الطويلة حسب سيرته الذاتية سواء كمدرب أول أو كمساعد مع فرق من الدرجة الأولى اليونانية ومن ليتوانيا وقد حل الفني هذا المدرب بالمنستير ومن المقرر أن يكون قد أمضى العقد الذي سيشرع بموجبه في مباشرة مهامه مع الفريق لمدة سنة.

وتجدر الإشارة الى ان ابناء الاتحاد قد كانوا انطلقوا في الاعداد للموسم الجديد تحت اشراف المدرب المساعد والمدير الفني للاصناف الصغرى عطيل عويج... ومن الاهداف الرئيسية التي تم تحديدها اعتلاء منصة التتويج سواء بلقب البطولة او الكاس وهوما تم التاكيد عليه مع المدرب اليوناني الجديد خاصة أن الفريق كان مراهنا بارزا عليهما الموسم المنقضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115