كرة اليد: «بن صالح» يجدد والإفريقي يتخلف عن دورة «لوكران»

سيواصل عبد الحق بن صالح صانع الألعاب مشواره مع النادي الإفريقي بعد أن تمكن رئيس الفرع سفيان بن صالح من اقناعه بتجديد العقد المنتهي منذ 30 جوان الماضي لموسم قابل للتجديد.


وقد تم امضاء العقد ببلدية الحمامات بحضور الطرفين ومدير أعمال اللاعب الذي أكد في حديثه لـ المغرب أن عبد الحق بن صالح قد اختار الطريق الصحيحة بالتجديد للنادي الإفريقي رغم العروض المغرية التي تلقاها من الزمالك المصري والشباب الإماراتي وأيضا من الترجي الرياضي وفريقه السابق النجم الساحلي ليكون النادي الإفريقي بعد هذه الصفقة قد فاز بثقة أحد أبرز المنسقين في تونس عبد الحق بن صالح العقل المدبر الذي ينتظر أن يقدم الإضافة المطلوبة لفريق باب جديد الذي تنتظره رهانات كبرى خلال الموسم الجديد منها الحفاظ على تاج الكأس واستعادة تاج البطولة الذي ضاع منه خلال الموسم المنقضي في الثواني الأخيرة بالإضافة إلى استعادة الهمة على المستوى الإفريقي.

وقد مكن توقيع عبد الحق بن صالح الإفريقي من تجنب الأسوأ والخروج من دائرة الشك التي كادت تربك الفريق خاصة بعد خروج الحارس الشاب ادريس الإدريسي للاحتراف في البطولة المجرية.

وسيبحث النادي الإفريقي خلال الأيام القليلة القادمة عن مدرب جديد خلفا لحافظ الزوابي بعد أن أخل محمد المسعودي الذي كان من المفروض أن يباشر مهامه منذ يومين بوعوده وقرر العودة إلى صفوف نادي وداد سمارة المغربي رغم الاتفاق الذي حصل بينه وبين الهيئة المديرة للفريق.

ومن المنتظر أن يكون المدرب من البطولة الوطنية اعتبارا لأن الإفريقي كان قد فشل سابقا في صفقتي التعاقد مع المدربين الفرنسيين الان بورت وستيفان امبراتا والسبب هو الصعوبات المالية التي يعاني منها خاصة بعد تقليص رئيس النادي المفاجئ في ميزانية الفرع الأكثر تتويجا في الإفريقي الذي سيكون بمقدوره المراهنة على أكثر من لقب خلال الموسم الجديد اعتبارا لقيمة السواعد التي يضمها والموجود سبعة منها في صفوف المنتخب الأول.

وقد خلف تراجع محمد المسعودي عن وعوده بتدريب الفريق استياءا كبيرا داخل....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115