كرة اليد: اليوم تونس الأرجنتين فهل يستعيد المنتخب أمل العبور؟

يواصل المنتخب الوطني مشاركته في الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في البرازيل وسيكون الموعد صباح الغد مع رابع مباراة له ستجمعه بالمنتخب الأرجنتيني بداية من الواحدة صباحا إلا عشر دقائق.


وسيكون المنتخب مجبرا خلال هذه المواجهة عن الإنتصار لا غير إذا أراد الإبقاء على حظوظه في التواجد في الدور القادم بعد أن فرط في ثالث مواجهات الدور الأول في أول انتصار له أمام المنتخب القطري الذي أجبر عناصرنا الوطنية على تعادل في طعم المرارة بعد أن كان قد انقاد قبلها إلى هزيمتين امام كل من فرنسا بطل العالم بنتيجة 23 - 25 ومنتخب الدنمارك 23 – 31. وسيواجه المنتخب اليوم منتخبا لا يملك تقاليد كبيرة على مستوى اللعبة ومن المنتظر أن تكون حظوظه وافرة في الخروج بأول انتصار في رابع اطلالة له في الأولمبياد اعتبارا لقيمة السواعد التي يملكها والتي قدمت الكثير رغم النتائج المتواضعة لعناصرنا الوطنية في المواجهات السابقة.

ويعول كثيرا المنتخب اليوم على جاهزية حارس مرماه مروان المقايز في الظهور بالوجه ذاته الذي خاض به المباريات الثلاث السابقة وان يقدم الإضافة المطلوبة للمنتخب في هذا الظرف الصعب الذي سيعرف تخلف أبرز لاعب في صفوفه محترف برشلونة الإسباني وائل جلوز الذي غادر الأولمبياد بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في الشوط الثاني من لقاء المنتخب القطري علما وأن امكانية تخلف عصام تاج أيضا واردة جدا اعتبارا لأنه يعاني أيضا من أوجاع على مستوى الساق بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في المباراة ذاتها.

وسيعوض وائل جلوز الجناح الأيمن محمد علي بحر الذي من المنتظر ان يقدم المطلوب في مباراة الأرجنتين صحبة أيمن التومي الذي مازلنا ننتظر منه الكثير في ما تبقى من مشوار الأولمبياد.

وسيكون على المنتخب اليوم الإنتصار بفارق مريح وانتظار نتائج بقية المنافسين حتى يتأكد من حظوظه في المرور إلى الدور القادم من عدمه بعد أن فرط بغرابة في نتيجة مباراة المنتخب القطري.

البرنامج :
س 00:50: تونس – الأرجنتين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115