«الفهري» مدربا جديدا لـ«السعيدية» و «حتيرة» في القليبي

سيكون مروان الفهري المدرب الجديد لسعيدية سيدي بوسعيد خلال الموسم الجديد بعد أن أمضى رسميا على عقد لموسم قابل للتجديد حسب ما أكده لـ«المغرب» رئيس الفريق سامي بن صابر.

وسيشرع مروان الفهري الذي كان قد خاض الموسم المنتهي مدربا مساعدا لنزار الشكيلي في الترجي الرياضي في مهامه الجديدة بداية من 15 أوت الجاري موعد استئناف الفريق للتحضيرات استعدادا للموسم الجديد الذي ينتظر أن يراهن خلاله على نتائج طيبة سواء في سباق البطولة التي انهى نسختها الأخيرة رابعا أو الكأس التي بلغ المربع الذهبي منها صحبة المدرب رياض الهذيلي الذي ينتظر أن يخوض تجربة في البطولة السعودية بعد العرض الذي وصله مؤخرا.

وسيساعد مروان الفهري في مهامه الجديدة المدرب المساعد شمس الدين التبرسقي وستكون أولى مهامهما تدعيم الفريق أولا بعناصر تكون قادرة على تقديم الإضافة المطلوبة ومن المنتظر أن يكون للمدرب الجديد لسعيدية سيدي بوسعيد اجتماع خلال الأسبوع القادم برئيس الفريق سامي بن صابر للإتفاق بشكل نهائي على انتدابات الموسم الجديد. وحول ما راج من أخبار مؤخرا عن امكانية انضمام معد المنتخب والترجي الرياضي مهدي بن الشيخ للفريق أكد سامي بن صابر أن سعيدية سيدي بوسعيد ليس في مقدورها انتداب لاعب في قيمة بن الشيخ مبينا في الوقت ذاته أن فراس المجيد سيكون هو المعد البدني للفريق للموسم الثاني على التوالي.

تأجيل الجلسة الانتخابية
قررت الهيئة المديرة لسعيدية سيدي بوسعيد تأجيل موعد الجلسة العامة الإنتخابية للفريق إلى نهاية أواخر شهر سبتمبر القادم عوضا عن الموعد الأول الذي حدد ليوم 11 من الشهر ذاته وذلك بسبب عدم جاهزية التقرير المالي علما وأن الرئيس الحالي سامي بن صابر كان قد أكد سابقا في حديثه لـ«المغرب» أنه سيقدم ترشحه للرئاسة مجددا بعد أن عرف الفريق منذ حلوله نتائج طيبة.

«حتيرة» في الأولمبي القليبي و«الشيكلي» مدربا للكبريات
انطلق الأولمبي القليبي منذ 8 أوت الجاري في تحضيراته بقيادة مدربه الجديد لسعد محفوظ ومساعده حاتم صمود استعدادا للموسم القادم الذي سيتوق خلاله إلى تحقيق نتائج أفضل والعودة إلى دائرة الكبار ومكانه المعهود بعد موسم صعب خاض خلاله مرحلة تفادي النزول خاصة بعد أن عزز اطاره الفني بالمعد البدني زياد الغربي الذي يملك من الكفاءة ما يؤهله لتقديم الإضافة للفريق.
وينتظر أن يعزز الأولمبي القليبي صفوفه بأمين حتيرة الموزع من الترجي الرياضي بعد الإتفاق الذي حصل بين الطرفين على إعارة اللاعب لموسم بعد أن كان فريق باب سويقة قد انتدب الشهر الماضي الثنائي الطيب القربصلي وخالد بن سليمان أحد أبرز اللاعبين في المنتخب والقليبي.

وسيكون يوم 15 أوت الجاري موعد عودة شبان الفريق للتدريبات وستكون تحت اشراف المعد البدني محمد أمين بن ابراهيم الذي تنتظره مهمة كبرى اعتبارا لأن الأولمبي القليبي يعد الفريق المكون الأول للشبان في تونس وأبرز اللاعبين سواء في الفرق أو المنتخبات الوطنية مروا من هذا النادي الذي ينتظر أن يستعيد موقعه ضمن رباعي الطليعة.

وسيقود الإطار الفني للكبريات المدرب فؤاد الشكيلي خلفا للطفي بكير الذي تم تعيينه على رأس فريق الأصاغر نظرا للخبرة التي يملكها بينما ستكون تدريبات فريقي أقل من 23 سنة والأواسط أيضا تحت اشراف الثنائي لسعد محفوظ وحاتم صمود في سعي من الهيئة المديرة للبحث عن الإستمرارية بين مكونات النادي. وينتظر أن يعقد الفريق يوم 21 أوت الجاري جلسة عامة تقييمية تأتي بعد عام من عمل الهيئة المديرة برئاسة جمال الدين بوسعيد.

أجنبي في الطريق
وينتظر أن يتعاقد الأولمبي القليبي خلال الأيام القليلة القادمة مع لاعب أجنبي في مركز 4 حسب ما أكده الرئيس جمال الدين بوسعيد لـ«المغرب».

مدربان مساعدان في الترجي
سيكون فتحي مرابط ومهدي قارة مدربين مساعدين لنزار الشيكي في الترجي الرياضي خلفا لمروان الفهري الذي التحق بتدريب سعيدية سيدي بوسعيد بينما سيكون هيثم الرباعي المعد البدني للفريق الذي كان قد انطلق منذ أسابيع في تحضيراته للموسم الجديد بقيادة الهيئة المديرة التي يقودها الرئيس الجديد الهادي بالحاج الله خلفا لشكيب بوسلامة الذي خير المغادرة بعد نتائج أكثر من ممتازة خلال المواسم الثلاثة التي قاد فيها الفريق وبلغ معه بطولة العالم للأندية بعد حصوله على بطولة افريقيا للأندية البطلة.

«غربال» تلتحق بنسائي قرطاج
انضمت رسميا فاطمة غربال لاعبة المنتخب الوطني للصغريات ونسر الهوارية إلى نسائي قرطاج بعد أن وقعت معه مؤخرا لتكون ثالثة لاعبة يفوز بتوقيعها بطل تونس وحامل الثنائي بعد فاطمة القبجي لاعبة الأولمبي القليبي وسيرين بوراوي التي تنشط أيضا في صفوف منتخب الصغريات وابنة الهوارية، انتدابات يسعى من خلال نسائي قرطاج إلى المضي قدما في مشروع تكوين النخبة الذي كان قد أعلن عن ميلاده منذ موسمين ومن المنتظر أن يكون النواة الأولى المكونة للمنتخب خاصة في ظل المجهود الكبير الذي تبذله الهيئة المديرة للفريق للنهوض بالكرة الطائرة النسائية وفي تكوين الناشئات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115