النادي الصفاقسي: جماهير تطالب بالانتدابات

لا يزال جمهور النادي الصفاقسي في انتظار الانتدابات خاصة بعد خروج أبرز نجوم الفريق، وبالرغم من نجاح الهيئة في التعاقد مع حمزة المثلوثي وحسام بن علي إلا أن هذه التعزيزات لم تف بالحاجة المطلوبة خاصة ان الاحباء ينتظرون انتدابات في خطة ظهير

أيسر خلفا لعلي معلول ووسط ميدان هجومي خلفا لمحمد علي منصر ومهاجم قناص خلفا لجونيور.

هيئة النادي الصفاقسي وجدت النقد اللاذع في الفترة الأخيرة نظرا للوعود التي قدمتها في الجلسة التي عقدها الرئيس المتخلي لطفي عبد الناظر وبسام الوكيل والمنذر بن عياد بخصوص الانتدابات إلا أن ذلك لم يحصل باستثناء انتداب وحيد عقب الجلسة وهو استقدام المثلوثي.

وحسب مصادرنا فإن الجماهير تتوعد الهيئة المديرة بالقيام بوقفة احتجاجية أخرى أمام المركب أو مقر ولاية صفاقس للمطالبة بتنحي الهيئة نهائيا وتكوين لجنة تصريف أعمال خاصة مع اقتراب موعد غلق الميركاتو. فكيف ستتعامل هيئة النادي الصفاقسي؟

بن عياد يواجه النقد
جماهير النادي الصفاقسي استمعت للتصريحات الأخيرة التي قام بها عضو الهيئة العليا للدعم المنذر بن عياد بخصوص مستقبل النادي وما قامت به الهيئة على مستوى التفريط في اللاعبين ومع بلوغنا أسبوعا كاملا دون جديد فقد تشنجت الأعصاب من جديد لدى الجماهير التي تطالب بدورها بإبعاد بن عياد عن النادي الصفاقسي إلى جانب لطفي عبد الناظر نظرا لعدم المصداقية في خطاباتهم ورأوا فيها مسكنات للجماهير التي مازالت تنتظر. أما بخصوص بسام الوكيل فمازالت الجماهير تطالب ببقائه على رأس النادي الصفاقسي بعيدا عن عبد الناظر وبن عياد حتى يتسنى له العمل بأريحية واتخاذ القرارات اللازمة لانقاذ النادي.

أين بقية المسؤولين
بعض المسؤولين السابقين لم يظهروا في الواجهة بالرغم من المعانات التي يعيشها النادي الصفاقسي في الفترة الأخيرة على مستوى التسيير ونعني بهم الرجالات السابقين والداعمين منهم المنصف السلامي وصلاح الدين الزحاف وجمال العارم وشفيق الجراية وعبد العزيز بن عبد الله والمنصف خماخم وعماد المسدي وزهير الخراط وغيرها من الأسماء التي تقمصت مسؤوليّة صلب النادي وساهمت من مالها الخاص. إلى حد كتابة هذه الأسطر لم يتحرك أحد بما أن لطفي عبد الناظر أبعد المسيرين السابقين وهو ما حث في نفسهم للابتعاد نهائيا لتتحمل الهيئة الحالية كامل مسؤولياتها فيما يحدث. ما هو مؤكد اليوم أن النادي الصفاقسي ينتظر وقفة حازمة من رجالاته السابقين وشبابه المتحمس وجماهيره لانقاذ ما يجب انقاذه.

أونداما على الخط
بعد التفريط في النيجيري جونيور أجايي للأهلي المصري وامكانية الاستغناء عن التشادي ايزيكال بدأت هيئة النادي الصفاقسي مساعيها للظفر بمهاجم قادر على سد الفراغ في الخط الأمامي. وفي هذا الإطار ينتظر أن يتحول مسؤولين عن فريق عاصمة الجنوب إلى المغرب للجلوس إلى نظرائهم في الوداد من أجل البحث في إمكانية التعاقد مع المهاجم فابريس أونداما صاحب الـ28 ربيعا. المعلومات التي تحصلنا عليها تفيد بأن المحادثات الأولية بين هيئة النادي الصفاقسي والمهاجم الكونغولي تسير في الطريق الصحيح خاصة مع رغبة اللاعب في تغيير الأجواء في انتظار حصول الاتفاق النهائي بين الفريقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115