النادي الصفاقسي: ود مع مستقبل قابس... وطبرقة أو العاصمة مقر للتربص الثاني

عاد النادي الصفاقسي مساء أمس إلى صفاقس بعد أن أنهى تربصه المغلق في سوسة الذي دام 10 أيام بنجاح أجرى خلاله لقاءين وديين أمام القلعة الرياضية انتهى على نتيجة 3 - 1 للأسود والأبيض ولقاء وديا ثانيا أمام اتحاد العاصمة الجزائري انهزم فيه بنتيجة 2 - 0. وقد مكن الاطار

الفني اللاعبين من راحة خاطفة كامل يوم الأحد على أن تكون العودة للتمارين عشية الاثنين بالملعب الفرعي للطيب المهيري.
وسيجري نادي عاصمة الجنوب لقاء وديا ثالثا في صفاقس يوم 14 أوت الجاري أمام مستقبل قابس في ملعب المهيري دون حضور جمهور لاستكمال تحضيراته قبل الدخول في تربص ثان الأقرب أن يكون بطبرقة أو العاصمة.

سليمان كشك على الخط
بعد أن أخذ بسام الوكيل بزمام الأمور على مستوى تسيير النادي ، وفي ظل النقد اللاذع الذي طال هيئة لطفي عبد الناظر بسبب التفريط في نجوم الفريق على غرار علي معلول وجونيور اجايي للاهلي المصري ومحمد علي منصر للترجي الرياضي مقابل انتداب وحيد وهو حمزة المثلوثي فإن الرجل يواصل متابعته لعدد من اللاعبين داخل تونس وخارجها بالتنسيق مع لجنة الانتدابات التي وضعت بدورها جملة من الأسماء وقع النظر فيها وبالتالي دخل اهل القرار في مفاوضات معهم لسد الشغور خاصة في خطة ظهير أيسر ومتوسط ميدان هجومي ومهاجم صريح. ومن بين الاسماء المطروحة مدافع النادي البنزرتي سليمان كشك.

الاعداد للجلسة العامة
علمنا من مصادرنا أن بسام الوكيل سيواصل خلال هذه الفترة اعداد الفريق كما يجب خاصة على مستوى الرصيد البشري حتى تكون الظروف ممتازة مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد يوم 11 سبتمبر. ومن المنتظر أن يعقد الوكيل في الأيام القليلة القادمة جلسات تشاور مع عدد من أعضاء الهيئة المديرة واللجنة القانونية المكلفة بجلسات النادي لتحديد موعد جديد للجلسة العامة الانتخابية وفتح باب الترشحات من جديد خاصة وأن هذه الجلسة لن يتجاوز موعدها نهاية شهر سبتمبر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115