قبل المباراة الختامية من تصفيات «كان» الغابون 2017: نسور قرطاج يتربصون بالمنستير بداية من 28 أوت

تنطلق يوم 28 أوت الجاري في المنستير تحضيرات المنتخب الوطني لكرة القدم في اطار استعداداته لاستضافة المنتخب الليبيري لحساب الجولة السادسة والأخيرة من رحلة تصفيات الترشح لنهائيات «كان» 2017 بالغابون.


وسيتضمن برنامج هذه التحضيرات الذي تولى وضعه الطاقم الفني للمنتخب بقيادة البولوني الفرنسي هنري كاسبارجاك على مستوى التدريبات 6 حصص تمت برمجة إحداها بالملعب البلدي بجمال والبقية على الأرضية الرئيسية لمركب بن جنات الاولمبي وملعبه الفرعي ومن المقرر أن يتواصل هذا التربص الى غاية يوم السبت 3 سبتمبر الموعد المحدد لإجراء هذه المقابلة.

وتجدر الإشارة الى ان نتيجة هذه المواجهة ستكون فاصلة بين المنتخبين من اجل الفوز بالتذكرة الأولى الخاصة بالترشح لنهائيات «كان» 2017 والفوز سيكون حتميا بالنسبة لمنتخبنا الوطني باعتبار انه سيؤهله مباشرة للترشح بحكم أن المنتخبين يحتلان حاليا صدارة المجموعة الأولى وبالتالي تفادي الاكتفاء بالمرتبة الثانية التي ستمنح لصاحبها فرصة الإسعاف بالترشح في سباق المنتخبات المحرزة على أفضل رصيد من كل الجوانب لكل المجموعات من اجل الذهاب إلى الغابون والأكيد ان المنتخب الذي شكل ملعب بن جنات طالع خير عليه منذ شروعه في اختيار استضافة منافسيه على أرضيته لن يدخر الجمهور العريض الذي سيكون في الموعد كالعادة اي جهد من اجل مؤازرته والوقوف الى جانبه في هذه المباراة التي تعد مصيرية على درب الترشح للغابون.

31 اوت وصول المنتخب الليبيري
المنتخب الليبيري اشعر المسؤولين من جهته بتاريخ وصوله إلى المنستير وقد حدد ليوم 31 اوت الجاري وتم في إطار متطلبات الاستضافة وتمكينه من استكمال استعداداته، برمجة 3 حصص تدريبية لعناصره واحدة في ملعب جمال الى جانب حصتين بمركب بن جنات بالمنستير احداهما على ارضية الملعب الرئيسي قبل 24 ساعة من الموعد الرسمي المحدد لاجراءاللقاء وهوالسبت 3 سبتمر انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115