النادي الصفاقسي: الجمهور يطالب بإسقاط الهيئة...

تزامنا مع ما يحدث في النادي الصفاقسي من مشاكل على مستوى التسيير واتخاذ القرارات من الهيئة المديرة دون النظر لمطالب الجمهور على غرار التفريط في علي معلول للأهلي المصري ومحمد علي منصر للترجي الرياضي مع امكانية التفويت أيضا في ماهر الحناشي

وجونيور أجايي، فقد نظم أحباء النادي الصفاقسي مساء أمس وقفة احتجاجية أمام مركب النادي للمطالبة بإستقالة الهيئة المديرة وعلى رأسها لطفي عبد الناظر.

كما قرر جمهور نادي عاصمة الجنوب مواصلة الاحتجاج من خلال وقفة احتجاجية ثانية ستكون مساء اليوم أمام قصر البلدية بصفاقس لتحقيق جملة من المطالب وهي اسقاط هيئة لطفي عبد الناظر نهائيا والمطالبة بالاستقالة وحل لجنة الدعم في انتظار تشكيل هيئة جديدة وانتخابات جديدة تنبثق عنها أسماء جديدة لرئاسة النادي والهيئة العليا للدعم وتكوين لجنة مستقلة وخبراء للمحاسبة المالية الخاصة برصيد النادي من خلال المصاريف والمداخيل والتدقيق فيها.

ندوة صحفية
تنظم اليوم الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي وكذلك الهيئة العليا للدعم ندوة صحفية بنادي سيتروان بضفاف البحيرة لتسليط الضوء على آخر المستجدات التي يشهدها النادي في الفترة الأخيرة.
في المقابل وجه لطفي عبد الناظر دعوة إلى رجالات النادي للحضور في اجتماع سيتم تنظيمه يوم الخميس 11 أوت لتدارس وضع النادي والبحث عن الحلول الكفيلة بحل الإشكالات العالقة.

المثلوثي في سي اس اس لـ4 سنوات
تعاقد النادي الصفاقسي بصفة رسمية مع الظهير الأيمن للنادي البنزرتي حمزة المثلوثي لمدة ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115