الكرة الطائرة: «بالعايبة» مدرّبا لاتحاد النقل و«الفهري» يقترب من السعيدية

سيكون منصف بالعايبة المدرب الجديد لاتحاد النقل بعد أن أمضى على عقد لموسم قابل للتجديد حسب ما أكده لـ «المغرب» رئيس الفرع حسام بوهلال.


وقد بين حسام بوهلال أن منصف بالعايبة سيخلف عاطف الوكيل الذي قاد الفريق خلال الموسمين الماضين وحقق معه نتائج طيبة مشيرا إلى أن العودة إلى التمارين ستكون يوم 22 أوت الجاري بعد إجتماع حدد ليوم 15 من الشهر ذاته سيجمع بين الإطار الفني واللاعبين ومسؤولي الفريق وسيخصص للحديث عن افاق الموسم الجديد. وبخصوص الإنتدابات فإنه من المنتظر أن يعول المدرب الجديد منصف بالعايبة على المجموعة الموجودة التي سيتم تطعيمها بعدة عناصر شابة من فريقي الأواسط والأصاغر اعتبارا لأن اتحاد النقل بصفاقس مدرسة في تكوين الشبان. وتجدر الإشارة إلى أن منصف بالعايبة ابن اتحاد النقل بصفاقس والذي خاض أيضا تجربة مع النادي الإفريقي سبق له أن درب العديد من الفرق على غرار النجم الساحلي وفريق باب جديد والسعيدية الرياضية والنادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف اضافة إلى عدة أندية في الخليج كما شغل خطة مدرب مساعد في المنتخب الوطني للأكابر وسبق له أن درب منتخبات الشبان.

اجتماع هام في النادي الصفاقسي
سيعقد النادي الصفاقسي يوم 11 أوت الجاري اجتماعا هاما ينتظر أن يتم خلال تحديد المسؤوليات والإتفاق على برمجة واضحة للفريق خلال الموسم الجديد اضافة إلى ايجاد مدرب وتحديد الانتدابات التي يمكن أن تقدم الإضافة للفريق مقارنة بالغريمين التقليديين الترجي الرياضي والنجم الساحلي الذي كان قد فاز منذ أيام بتوقيع أحد أبرز اللاعبين في فريق عاصمة الجنوب محمد سليم الشكيلي بعد أن ظفر سابقا بتوقيع أنور الطوارغي. وتجدر الإشارة إلى أن النادي الصفاقسي كان قد مر خلال الموسم المنتهي بظروف صعبة أجبرته على تغيير المدرب في ثلاث مناسبات وقادته هيئة مسيرة مؤقتة برئاسة مراد التريكي وكاد أن يتدارك الأمر وينقذ الموسم لو عرف كيف يعود بنتيجة مباراة اللقاء الفاصل لنصف نهائي البطولة أمام النجم الساحلي.

«النصراوي» لموسم اضافي
سيواصل عامر النصراوي المشوار مع نادي تونس الجوية بعد أن أمضى معه على عقد لموسم قابل للتجديد. وكان عامر النصراوي قد قاد الموسم المنقضي فريقه إلى ضمان البقاء عن جدارة بعد ان أنهى معه مرحلة تفادي النزول في الصدارة وسيكون في انتظاره عمل كبير خلال الموسم الجديد وأهداف عديدة منها تجنيب الفريق خوض تفادي النزول وبلوغ الادوار المتقدمة من سباق الكأس. وسيكون يوم 15 أوت الجاري موعد استئناف نادي تونس الجوية للتحضيرات للموسم الجديد الذي تقرر مبدئيا انطلاقه يوم 24 سبتمبر القادم.

«البستوري» و«التاجوري» يواصلان
سيواصل أمين البستوري المشوار خلال الموسم الجديد مع مستقبل المرسى الذي كان قد قاده إلى ضمان البقاء في الوطني «أ» بعد موسم صعب كاد يغادر فيه صفوف النخبة.

ومن جانبه حافظ اتحاد قرطاج على مدربه حافظ التاجوري الذي حقق معه العودة إلى الوطني «أ» عقب فوزه ذهابا وإيابا في لقاء الباراج أمام نسر الهوارية.

نسائي قرطاج أول الفرق العائدة إلى التمارين
سيستأنف نسائي قرطاج صاحب ثنائي الموسم المنقضي تحضيراته للموسم ...

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115