النادي الصفاقسي: ازمة فراغ ...

سجل النادي الصفاقسي غير مسبوق فالى غاتية يوم 30 جويلية وهو اخر اجل لم يرد أي ترشح.


وما بات مؤكدا ان العزوف سببه عدم الكشف عن الوضع المالي للفريق وهو ما يجعل الازمة في الطريق بل هي وشيكة...

رئيس النادي لطفي عبد الناظر الراغب في المغادرة قرر الدعوة الى اجتماع عاجل تم نعته بالطوارئ مع المسؤولين السابقين للتشاور معهم بخصوص مستقبل النادي والبحث عن رئيس جديد خاصة وأن الجلسة العامة الانتخابية يوم 16 أوت لن تكون فيها قائمات وهو ما قد يؤدي بالفريق إلى فراغ على مستوى التسيير.

عبد الناظر أكد أنه لن يفرط في النادي إلا لأياد أمينة وأن تسيير الهيئة المديرة سيتواصل إلى أن تتواجد هيئة قادرة على تسيير النادي حتى لا تحصل فراغات أو شكوك.

ودّ
كنا اشرنا في أعدادنا السابقة أن النـــــــادي الصفاقســـي سيجـــــري لقاءيــن وديين في تربصه بسوســــة لتشريــــك أكبر عدد ممكن مـــن اللاعبين قبل اتخــــاذ القرار بخصوص القائمة النهائية التي سيعول عليها المدرب شهاب الليلي خلال المرحلة القادمة، ولئن تعددت الاتصالات بأندية الساحل القريبة من تربص النادي على غرار النجم الساحلي وأمل حمام سوسة والاتحاد المنستيري إلا أن الهيئة توصلت إلى اتفاق نهائي لاجراء لقاء ودي أول يوم 3 أوت أمام القلعة الرياضية ويوم 4 أوت أمام اتحاد العاصمة الجزائري بأحد ملاعب النزل المحتضن لتربص الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115