كرة اليد: أنور عيّاد مدرّبا لنادي جمال و«بن حمودة» معدّا بدنيّا لمنزل حرّ

سيكون أنور عياد المدرب الجديد لنادي جمال خلفا لهيكل محمود الذي أمضى منذ أيام عقدا لموسم قابل للتجديد مع ساقية الزيت.


وسيشرع أنور عياد الذي سيمضي خلال اليومين القادمين مع نادي جمال على عقد لموسم قابل للتجديد في مهامه الجديدة بداية من 8 أوت موعد عودة الفريق للتدريبات استعدادا للموسم الجديد الذي تنتظره خلاله تحديات كبرى في مقدمتها الحفاظ على انجاز الموسم المنقضي الذي خاض خلاله نهائي الكأس لأول مرة في تاريخه وتمكن من احتلال المركز الخامس في ترتيب البطولة.

وقد أكد مصدر مسؤول من الفريق لـ«المغرب» أنه تم الإتفاق على مشروع كامل مع أنور عياد وأن الهيئة متمسكة به حتى ما بعد الموسم الجديد اعتبارا لأن عياد ابن الجهة وعارف بكل صغيرة وكبيرة عن الفريق الذي تابع جل مبارياته الموسم الماضي.
وستكون في انتظار أنور عياد عدة تحديات مع فريقه الجديد أولها تحقيق نتائج طيبة في البطولة العربية للأندية البطلة التي ستقام في المغرب من 19 إلى 29 سبتمبر القادم التي اكد الفريق مشاركته فيها لدى الجامعة إضافة إلى منافسات بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس في نسختها القادمة التي ستنظمها جمعية الحمامات.

وسيكون في انتظار نادي جمال ما هو أهم إيجاد رئيس للفريق خلفا لمعز بلخيرية الذي خير منذ أيام الإنسحاب لأسباب شخصية.

وتجدر الإشارة أنّ أنور عياد كان قد خاض أول تجربة في عالم التدريب كمساعد مع المصري ممدوح سليمان في 2014 وتجربة لأشهر الموسم المنقضي مع منتخب الأكابر صحبة الفرنسي سلفان نوي وتم التخلي عن خدماته بعد فشل المنتخب في احراز بطولة افريقيا.

«السايس» و «المحمودي» لموسمين وخماسي يجدد
تمكن نادي جمال من تعزيز صفوفه بلاعب النادي الإفريقي زبير السايس وأيضا أيمن محمودي بعد أن تعاقد معهما لموسمين كما تمكن من إقناع الخماسي رفيق براهم ورامي السبتي وفاكر الواد ومنير الدويري وطارق فتح الله بالمواصلة لموسم اضافي، مجموعة شابة ينتظر أن تتألق مع نادي جمال مثلما كان الحال مع الموسم الماضي في انتظار بقية الانتدابات.

النجم يتخلف عن البطولة العربية
لن يشارك النجم الساحلي في البطولة العربية للأندية البطلة التي ستقام في المغرب من 19 إلى 29 سبتمبر القادم والتي توج بلقب نسختها الأخيرة حسب ما أكده مصدر مسؤول من الفريق لـ ‹المغرب› بينما ينتظر أن يشارك إما في بطولة افريقيا للأندية البطلة في أكتوبر القادم أو بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس التي ستنظمها جمعية الحمامات في أفريل القادم في انتظار معرفة الفرق المشاركة من تونس اعتبارا لأن فريق جوهرة الساحل كان قد أنهى مشوار البطولة ثالثا ولا يملك الأولوية.

ويواصل النجم الساحلي بنسق حثيث في مدينة سوسة تحضيراته للموسم الجديد ومن المنتظر ان يتوجها بالمشاركة في دورة «ماستر» الدولية الودية التي ستقام في فرنسا يومي 3 و4 سبتمبر القادم بعد أن اعتذر الترجي بحكم تزامنها مع مشاركته في بطولة العالم للأندية بداية من 5 من الشهر ذاته في قطر علما وأن هذه الدورة كان قد أنهى فريق باب سويقة مشاركته الأولى فيها....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115