كرة اليد: ما حقيقة الانفلات في منتخب كرة اليد ؟

تردد امس ان الظهير الأيسر للمنتخب مصباح الصانعي قد نسج على منوال منسق الألعاب عبد الحق بن صالح وغادر تربص المنتخب دون اعلام.


ومن خلال اتصالنا برئيس الجامعة لمعرفة مدى صحة الخبر أكد مراد المستيري لـ«المغرب» أن مصباح الصانعي قد غادر بعد أن أعلم نائبه رضا المناعي لقضاء أمر مستعجل خاص به. مجددا التاكيد ان عبد الحق بن صالح هو اللاعب الوحيد الذي غادر المنتخب دون إذن وسيتم اليوم التعرف على العقوبة التي ستتخذ في شأنه بعد اجتماع المكتب الجامعي المنعقد ليلة أمس.

1 أوت استئناف التمارين
وسيستأنف سهم منزل حر بداية من 1 أوت القادم تحضيراته للموسم الجديد بقيادة مدربه الجديد زهير بن مسعود الذي تم التعاقد معه لموسم قابل للتجديد. وستعقد الهيئة المديرة لمنزل حر يوم 31 أوت الجاري جلستها العامة التقييمية وسيتم خلالها تقديم المنتدبين الجدد والإطار الفني الذي سيقود الفريق خلال الموسم الجديد.

تربص جديد للترجي في عين دراهم
دخل الترجي الرياضي منذ يومين في تربص بعين دراهم سيتواصل حتى 30 جويلية الجاري، تربص هو الثاني للترجي هناك بعد تربص أول خاضه يوم 11 من الشهر الجاري وتبعه تربص ثان في قاعة الزواوي تواصل حتى نهاية الأسبوع الماضي استعدادا للموعد الهام الذي ينتظره بداية من 5 سبتمبر القادم بطولة العالم للأندية التي سيخوضها للمرة الثانية في تاريخه بعد 2014 وسيستهلها بمواجهة باريس سان جرمان في الدور ربع النهائي. وقد شهد هذا التربص انضمام المنتدب الجديد الظهير الأيمن نضال العمري الذي تم التعاقد معه لثلاثة موسم وأيضا الجناح الأيمن محمد علي بحر العائد من المنتخب إضافة إلى اسكندر سليم وحمزة بالريش والياس حشيشة ويوسف بن علي وحمدي عيسى وأنيس المحمودي وشفيق بوقديدة وبلال العبدلي وطارق جلوز وكمال العلويني ووائل الطرابلسي وأسامة الجزيري ونعمان الأحمدي وادم سعيد المجد.

12 أوت جلسة عامة انتخابية لنادي فتيات بنزرت
سيكون يوم 12 أوت القادم موعد الجلسة العامة الإنتخابية لنادي فتيات بنزرت، جلسة ستعقد بدار الشباب....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115