جمهور الرجاء المغربي يطلق حملة "الكاف يخاف الأهلي"

أطلقت احباء الرجاء المغربي مساء امس الأحد 16 أفريل 2023، حملة "الكاف يخاف الأهلي"، بعد تأجيل لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم،

البت في قضية أحداث مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري، بعد لقاء لهذا الأخير أمام الرجاء، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتساءل جمهور الرجاء عن سبب عدم معاقبة 'الكاف' للأهلي المصري، مثل ما قام به تجاه نادي الرجاء سابقا، حيث تمت معاقبة الفريق المغربي بخوض مبارياته في دور المجموعات دون حضور الجمهور.

كما أرفقت الجماهير الرجاوية هاشتاغ "الكاف يخاف الأهلي"، بتساؤل بشأن القوانين التي يتعامل بها الاتحاد الأفريقي للعبة، وهل هي تسري على جميع الأندية دون أخرى، أم أن الكاف يشجع على خرقها في حال تعلق الأمر بالأهلي المصري.

ويحل فريق الرجاء الرياضي، ضيفا على الأهلي المصري، يوم السبت القادم 22 أفريل 2023، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وكانت إدارة الأهلي المصري، قد نجحت في الحصول على موافقة من السلطات الأمنية المصرية، من أجل حضور 52 ألف مشجع لمواجهة الرجاء، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115