كرة اليد: «قعباب» في ساقية الزيت

سيلعب الناصر قعباب الظهير الأيسر واللاعب المحوري في الدفاع للترجي الرياضي الموسم القادم في صفوف نادي ساقية الزيت بعد الإتفاق الذي حصل بينه وبين الهيئة المديرة للفريق الذي كان قد تعاقد منذ أيام مع المدرب هيكل محمود الذي كان قد حقق المطلوب مع

نادي جمال خلال الموسم المنتهي بعد أن بلغ معه نهائي الكأس وأنهى مشوار البطولة خامسا لأول مرة في تاريخ الفريق.

وينتظر أن يقدم ناصر قعباب الإضافة المطلوبة لساقية الزيت مثلما كان الحال في المواسم الأخيرة مع الترجي الرياضي الذي تخلى عن خدماته بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها وأجبرته على الإبتعاد عن الميادين شأنه شأن بسام مرابط.

هل يلتحق «الهرماسي» بالإفريقي؟
من المنتظر أن يدخل النادي الإفريقي خلال الأيام القليلة القادمة في مفاوضات مع المعد البدني والمحاضر الدولي سهيل الهرماسي من أجل ضمه إلى الإطار الفني للفريق بعد التحاق المعد السابق منصف الشريف بالمنتخب وتعيينه معدا بدنيا فيدراليا مؤخرا وسيكون من الصعب عودته إلى الفريق نظرا لالتزاماته مع مختلف المنتخبات الوطنية وحتى التعامل معه بخصوص تحضير برنامج التدريبات سيكون لزاما بعد الحصول على إذن من الجامعة وسلطة الإشراف على حد السواء.

وكان سهيل الهرماسي قد تولى سابقا مهمة الإعداد البدني لمختلف الأصناف في الإفريقي ولكنه تم التخلي عنه بسبب الظروف الصعبة التي عاشها الفريق في تلك الفترة فهل يأتي الهرماسي؟
وتجدر الإشارة إلى أن النادي الإفريقي سيستهل تحضيراته بداية من الغد بالحديقة أ بقيادة المدرب المساعد ماهر كريم وسيكون منقوصا من السداسي الموجود مع المنتخب وهم مكرم الميساوي وأمين بالنور ومحمد السوسي وعبد الحق بن صالح والجيلاني معرف.
كما ينتظر أن تعرف تمارين الإفريقي تخلف الجناح الأيمن عزيز لكحل الذي مازال لم يجدد بعد عقده المنتهي منذ 30 جوان الماضي علما وأن النادي الإفريقي كان قد غادره نهائيا ومنذ أيام الحارس ادريس الإدريسي الذي التحق بالبطولة المجرية.

«بلحاج» يحترف في السعودية
انضم مروان بالحاج الساعد السابق للنادي الإفريقي وتولوز الفرنسي إلى نادي المحيط السعودي بعد أن أمضى معه عقدا لموسم قابل للتجديد بعد أن كان قد خاض الموسم الماضي تجربة مع سهم منزل حر وساهم في صعوده إلى صفوف فرق النخبة. وينتظر أن يقدم مروان بالحاج الإضافة المطلوبة لفريقه الجديد الذي ستكون أول أهدافه ضمان البقاء في الوطني ‹أ› الصاعد له هذا الموسم.

اليوم انطلاق البطولة الشاطئية
تعطى اليوم انطلاقا من التاسعة صباحا ضربة البداية للنسخة الرابعة من البطولة الوطنية الشاطئية بشواطئ المعمورة.
وستعرف هذه النسخة مشاركة عديد الفرق على غرار بني خيار والشابة والمعمورة والنسائية بنابل والنسائية بالمهدية ومقرين الرياضية وراس الجبل واتحاد منزل تميم ونادي مونفلوري والملعب التونسي والتعمير بالقيروان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115