كرة اليد: منحة الأولمبياد جاهزة ومنتخب اليونان يصل غدا

سيتولى ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة شخصيا تسليم منحة الأولمبياد إلى لاعبي المنتخب حين يتحول يوم 26 جويلية الجاري إلى نابل لمتابعة اللقاء الودي الأول الذي سيجمع عناصرنا الوطنية بالمنتخب اليوناني انطلاقا من السادسة مساء في قاعة نابل في إطار

تحضيراته للألعاب الأولمبية الشهر القادم في البرازيل التي سيشارك فيها للمرة الرابعة في تاريخه.

وسيكون للوزير لقاء باللاعبين بعد هذه المباراة ينتظر أن يقدم خلاله تشجيعاته لهم من أجل شحذ عزائمهم على تقديم وجه مشرف في الأولمبياد التي سيراهن خلالها منتخبنا على تحقيق الأفضل. وسيكون غدا 24 جويلية الجاري موعد قدوم المنتخب اليوناني الذي سيقيم أيضا في مدينة نابل وسيواجه منتخبنا وكما أشرنا إلى ذلك سابقا وديا في مناسبتين يوم 26 و28 جويلية الجاري بين قاعتي نابل والحمامات.

وكان المنتخب الوطني قد خاض سابقا ثلاث مباريات ودية جمعته في مناسبة ببطل اوروبا المنتخب الألماني وفي مناسبتين بمنتخب سلوفينيا وانهزم في جميعها وسيكون له موعد ودي خامس وأخير سيجمعه بالمنتخب البولوني يوم 3 أوت القادم قبل الدخول في الجديات التي سيستهلها بمواجهة صعبة ضد بطل العالم المنتخب الفرنسي يوم 7 اوت القادم انطلاقا من منتصف الليل إلا عشر دقائق ثم يباري تباعا منتخبات الدنمارك وقطر والأرجنتين وكرواتيا.

تأجيل موعد انعقاد المكتب الجامعي
كان من المقرر أن يعقد المكتب الجامعي يوم 20 جويلية الجاري اجتماعه الدوري ولكن تم تأجيله إلى الإثنين 25 جويلية الجاري بسبب عدم اكتمال النصاب نظرا للالتزامات الشخصية للعديد من الأعضاء علما وأن الاجتماع سيتم خلاله تقييم مشاركة منتخب الوسطيات في بطولة العالم الأخيرة في روسيا وأيضا المشاركة الأولى لمنتخب كبريات الشاطئية في مونديال المجر الأخير إلى جانب مشاركة منتخب الأكابر في الأولمبياد وتحضيرات منتخب الأواسط والأصاغر لبطولة افريقيا القادمة في مالي.

استعدادا لـ ‹الكان›
منتخب الأواسط يختتم أول تربص
اختتم المنتخب الوطني للأواسط عشية أمس في المهدية أول تربص كان قد دخل فيه منذ 18 جويلية الجاري استعدادا لنهائيات بطولة افريقيا للأمم التي ستقام في مالي من 11 إلى 18 سبتمبر القادم. وقد أشرف على تدريبات المنتخب كمال هديدر مدرب منتخب الأداني بحكم التزامات المدرب محمد علي الصغير مع منتخب الاكابر الذي يستعد للأولمبياد.

وقد عرف هذا التربص مشاركة ثمانية عشر لاعبا وهم جوهر حامد وجهاد بن ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115