الكرة الطائرة: استعدادا للأولمبياد 4 مواجهات ودية لمنتخب الشاطئية

يواصل المنتخب الوطني للأكابر للشاطئية في اسبانيا تربصه الذي كان قد تحول لخوضه هناك منذ أكثر من اسبوع استعدادا للألعاب الأولمبية الشهر القادم في البرازيل.


وسيخوض المنتخب خلال هذا التربص مباريات ودية في أعلى مستوى من خلال مشاركته في الدورة الدولية التي ستقام هناك في اسبانيا بمشاركة الأرجنتين وفرنسا وكوبا وفنيزويلا بعد أن كان قد واجه سابقا وديا منتخبات اسبانيا لأقل من 23 سنة والمنتخب الأول ومنتخب روسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيفتتح الألعاب الاولمبية بملاقاة الولايات المتحدة الأمريكية المصنف ثالث عالميا يوم 7 أوت القادم بينما يلاقي في المواجهة الثانية منتخب ايطاليا صاحب المرتبة العاشرة عالميا يوم 9 أوت القادم ويواجه في اخر مباراة يوم 11 من الشهر ذاته المنتخب المكسيكي المصنف في المركز السابع عشر على مستوى الترتيب العالمي.

الشكيلي يدرب نسائي قرطاج
سيكون أنور الشكيلي هو المدرب الجديد لنسائي قرطاج بعد أن تم التعاقد معه رسميا لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد الذي ينتظر أن تكون أول أهدافه الحفاظ على انجاز هذا الموسم الذي توج خلاله بالثنائي وبلغ نهائي بطولة افريقيا للأندية البطلة في نسختها الأخيرة التي نظمها....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115