النادي الإفريقي: الوسلاتي يختار التصعيد.. منصر غير مطروح وسطيف يرفض الحل الودي

وظف النادي الافريقي حواره الودي الذي جمعه امس بوفاق سطيف من اجل تحسين العلاقات مع هيئة الفريق الجزائري بشكل يمهد الحصول على البطاقة الصفراء للمنتدب الجديد منصور بن عثمان الذي لايزال في خلاف مع هيئة الوفاق.


وأكد حسان حمّار رئيس الفريق الجزائري أن اللاعب مازال على ذمة الوفاق و أنه لن يسمح بانتقاله للنادي الإفريقي حتى أن قدمت هيئة سليم الرياحي عرضا ماليا مغريا وهو ما نفاه اللاعب ووكيله بما أنهما أكدا ان الانتقال الى النادي الإفريقي قانوني في غياب أي عقد مع وفاق سطيف فاللاعب حر من كل ارتباط ويمكنه تحديد مصيره وهو ما جعله يمضي لنادي باب الجديد عقدا لمدة 3 مواسم.

وأكدت مصادرنا أن جلسة امس لم تأت بالجديد بما أن مسؤولي وفاق سطيف بحثوا عن التهرب من موضوع منصور بن عثمان إلا أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن الأيام القليلة القادمة ستعلن الجديد في موضوع المهاجم الجزائري بما أن الكتابة العامة للنادي الإفريقي راسلت الجامعة الجزائرية من أجل الحصول على البطاقة الصفراء للاعب والتي تؤهله للتواجد مع فريق باب الجديد انطلاقا من مباراة ربع نهائي كأس تونس أمام نجم المتلوي لكن الأمر لن يكون يسيرا بما أن الأخبار القادمة من الجزائر تؤكد غضب رئيس الجامعة الجزائرية من رئيس النادي الإفريقي لعدم التزامه بخلاص «مولودية العلمة» في صفقة الشنيحي وأموال بلقروي المتخلدة لذلك فإن الإشكال قد يصل إلى حدود الاتحاد الدولي لكرة القدم... (موضوع للمتابعة).

منصر غير مطروح
تم الحديث عن نية النادي الإفريقي في التعاقد مع صانع الألعاب في النادي الصفاقسي محمد علي منصر وهو ما بحث فيه ‹المغرب الرياضي› مع المكلف بفرع الأكابر في نادي باب الجديد عبد السلام اليونسي الذي نفى دخول هيئة الإفريقي في مفاوضات مع اللاعب الذي مازال مرتبطا بعقد مع نادي عاصمة الجنوب مضيفا أن عقد اللاعب يتضمن بندا تسريحيا يقارب المليارين وهو ما يسمح بدخول الإفريقي في مفاوضات مباشرة مع هيئة النادي الصفاقسي التي تربطها بها علاقة جيدة جعلت هيئة نادي باب الجديد لا تدخل في مفاوضات مع اللاعب... واختتم اليونسي حديثه عن خبر التفاوض مع منصر بالتأكيد أن قيس اليعقوبي حدد حاجيات الفريق ولم يطرح ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115