النادي الصفاقسي: البدري يغلق ملف الانتدابات و يركز على هذه النقاط

علمت "المغرب" من مصادر مقربة داخل النادي الصفاقسي ان المدرب حسام البدري قرر عدم الالتفات حاليا

إلى ملف الانتدابات خلال الميركاتو الصيفي المقبل وعدم النظر في تجديد العقود في انتظار التعرف على المجموعة وأكد البدري أن الفريق قادر على التحسن مستقبلا نظرا لما يمتلكه عدد كبير من اللاعبين من خصال وفنيات.
كما أكد أن المباريات القادمة ستكون حاسمة ومصيرية وضرورة العمل من أجل صقل مواهب اللاعبين علما وان ملف الانتدابات وقع تأجيله إلى نهاية الموسم.
متابعة الخطوط
كما اعد المدرب حسام البدري برنامجا متكاملا خلال الفترة الحالية حتى يكون الفريق جاهزا بنسبة كبيرة بداية من مباراة البطولة العربية أمام نادي قطر يوم الاثنين 3 افريل المقبل، وركز على خطي الوسط والهجوم من خلال برمجة حصص خاصة لعدد من اللاعبين أثناء التمارين أو بعد نهاية تدريبات المجموعة لصقل مواهبهم علما وأن البدري يحبذ الضغط العالي إضافة إلى أن النادي الصفاقسي مطالب بتسجيل عدة أهداف حتى يكون لقاء العودة في أريحية لضمان المرور للدور القادم. دعوة كامارا للمنتخب
تلقى اللاعب الدولي الغيني نابي كامارا دعوة من منتخب بلاده للمشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي ستقام في المغرب نهاية شهر جوان المقبل لمن سنهم اقل من 23 سنة, وجاءت هذه الدعوة بعد المردود المتميز الذي قدمه كامارا في المرحلة الأخيرة وتحسن أدائه وهو قادر على تقديم أفضل من ذلك وقد يكون قدوم المدرب حسام البدري للنادي الصفاقسي دافعا آخر للاعب من أجل تحسين مردوده.
الكل في الموعد
تشهد الحصة التدريبية اليوم التحاق الدوليين أيمن دحمان وعلاء غرام لاستكمال التحضيرات وبالتالي كامل المجموعة ستكون على ذمة الإطار الفني لتبقى التشكيلة من اختيارات المدرب بعد استشارة مساعده ومتابعة أداء اللاعبين في المباراة التطبيقية بين الأكابر والنخبة, و تجدر الإشارة ان الفريق سيدخل في تربص قصير يوم السبت القادم استعدادا لمواجهة قطر القطري يوم الاثنين بداية من الساعة التاسعة ليلا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115