كرة القدم المصغرة: المنتخب التونسي يفوز على نظيره الانجليزي

فاز المنتخب التونسي لكرة القدم المصغرة على نظيره الانجليزي (6-5) في المباراة الودية التي اقيمت بينهما باحد الفضاءات المخصصة لكرة القدم المصغرة بالبحيرة.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم المنتخب الانقيليزي (4-3).
وشكلت هذه المباراة فرصة للتعريف برياضة كرة القدم المصغرة من جهة والترويج للسياحة التونسية من جهة ثانية لا سيما في ظل البرنامج الذي اعدته الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة للمنتخب الضيف الذي سيزور العديد من المدن التونسية.
وحضر هذه المباراة عدد هام من المولعين بهذه الرياضة كان في طليعتهم وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء الذي كان اعلن مؤخرا أنّ البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة ستنطلق في أكتوبر المقبل بمشاركة 32 فريقا وستكون محطة رياضية مهمّة ستدعمها وزارة الشباب والرياضة.
ويذكر ان المنتخب التونسي لكرة القدم المصغرة يشرف على تدريبه المدرب مختار التليلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115