النادي الصفاقسي: مباراة تطبيقية والتحاق ثنائي المنتخب

أجرى النادي الصفاقسي أمس الأول مباراة تطبيقية بين أكابر النادي وفريق النخبة وذلك تحت أنظار المدرب

الجديد حسام البدري للإطلاع على الرصيد البشري المتوفر ومعرفة خصال كل لاعب إضافة إلى الوقوف على آخر الاستعدادات البدنية للاعبين. 

هذا اللقاء شهد حضور أعضاء الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي وعلى رأسهم محمد الطرابلسي وحسان شعبان لمتابعة اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم خاصة لوجود مباراة هامة تنتظر الفريق يوم الاثنين المقبل في اطار ذهاب الدور التمهيدي من مسابقة البطولة العربية أمام نادي قطر القطري، كما أن تواجد أعضاء الهيئة التسييرية في التمارين يعطي حافزا معنويا للاعبين ومزيد الإحاطة بهم إضافة إلى الاستماع لمشاغلهم.
عودة دحمان وغرام
بعد المشاركة في مباراة الأمس مع المنتخب الوطني يعود الثنائي الدولي أيمن دحمان وعلاء غرام بداية من الغد إلى التمارين مع المجموعة بعد أن مكنهم الإطار الفني من راحة ليوم وهذا الثنائي من الركائز الأساسية للنادي الصفاقسي.
من جهة أخرى تأكدت جاهزية محمد النصراوي للعودة إلى التشكيلة الأساسية بداية من المباراة القادمة بعد أن تعافى نهائيا من الإصابة خاصة وان الإطار الفني قرر عدم المجازفة به في مواجهة النادي الافريقي.
ماذا عن المدير الرياضي؟
مازالت خطة مدير رياضي في النادي الصفاقسي شاغرة منذ ان قرر هيثم المرابط الرحيل ولم يتم تعيين رئيس فرع كرة قدم، وتعتبر هذه الخطة مهمة نظرا للتواجد الدائم مع اللاعبين والإطار الفني. من جهة أخرى لم تستغل الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي فرصة تقديم المدرب الجديد حسام البدري اذ لم تدع قدماء اللاعبين لفريق يبقى مدرسة كروية عريقة تتالت عليه أجيال نحتت اسمها بأحرف من ذهب واهدت جماهيرها العديد من التتويجات المحلية والقارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115