النادي الصفاقسي: جماهير غفيرة في التمارين ولمحة عن مسيرة البدرى

شهدت الحصة التدريبية في ليلة الأحد حضورا جماهيريا فاق كل التوقعات بالملعب الرئيسي للطيب المهيري

حيث كانت المصافحة الأولى بين المدرب حسام البدري وجماهير النادي الصفاقسي التي رددت أغاني الفيراج وإشعلت الشماريخ لتحفيز المجموعة من أجل الانطلاق في العمل للمرحلة المقبلة والعودة إلى سكة الانتصارات وسيكون أول لقاء للبدري أمام قطر القطري يوم 3 افريل المقبل بملعب الطيب المهيري في إطار ذهاب الدور التمهيدي من مسابقة البطولة العربية هذا اللقاء سيكون أول امتحان للبدري على رأس الإطار الفني للنادي الصفاقسي .
حصة تدريبية سجلت غياب العديد من ركائز الفريق فبعد أكثر من أسبوع من غياب الحارس الدولي أيمن دحمان بسبب التزاماته مع المنتخب الوطني فقد تغيب نهاية الأسبوع الفارط علاء غرام بعد أن تمت دعوته للالتحاق بتربص المنتخب والتحول معه إلى ليبيا، المجموعة شهدت أيضا غياب زياد بن سالم وحسب مصادرنا فإن اللاعب لم يتحصل على مستحقاته المالية منذ إمضائه للعقد مع النادي الصفاقسي مما ادى الى غيابه دون إعلام الهيئة مطالبا بتسوية وضعيته المادية, كما علمنا أن عددا من اللاعبين الذين تم انتدابهم في جانفي الفارط لم تتم تسوية وضعيتهم المادية فكيف ستتعامل الهيئة مع هذه الملفات خاصة بعد استقدام مدرب جديد.
غياب رئيس النادي
الملاحظ في تقديم المدرب الجديد للنادي الصفاقسي غياب الرئيس محمد الطرابلسي وتواجد نائبه حسان شعبان، وتساءل العديد حول غياب الطرابلسي منذ فترة عن النادي حيث أكدت مصادرنا انه متواجد خارج حدود الوطن لأسباب مهنية في انتظار عودته خلال الأسبوع الحالي لمواصلة العمل صلب الهيئة التسييرية.
لمحة عن البدري
حسام البدري من مواليد سنة 1960 بمدينة السويس انطلق في مسيرته التدريبية سنة 2001 مباشرة بعد اعتزاله للعب... سبق له أن درب المنتخب المصري علاوة على عديد الفرق المتميزة على غرار الأهلي المصري وأهلي طرابلس الليبي وأم درمان السوداني ووفاق سطيف الجزائري تمكن خلالها من تحقيق العديد من الألقاب والنجاحات نذكر منها بطل السوبر المصري في ثلاثة مناسبات , بطل مصر لسنوات 2010 و2017 و2018 وبطل كأس رابطة الأبطال الإفريقية والسوبر الإفريقي سنة 2012 وبطل السودان سنة 2011, انجازات جعلت جماهير الصفاقسي تأمل أن ينحت البدري مثلها خلال تجربته مع فريقهم بالتتويج بلقب يضاف إلى سجله الحافل إضافة إلى إعادة إشعاع النادي عربيا وأفريقيا.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115