كرة اليد: «المحفوظي» معدا بدنيا جديدا للترجي و «بن تمسّك» مدربا للحراس

سيكون محمد الهادي المحفوظي المعد البدني الجديد للترجي الرياضي خلفا للطيب بوعزيز الذي تم التخلي عن خدماته قبل تحول الفريق للمشاركة في بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس التي دارت في المغرب وخسر لقبها أمام الزمالك المصري.


وسيكون في انتظار محمد الهادي المحفوظي مهام جسيمة في اعداد الفريق كما يجب لثاني اطلالة في تاريخه في مونديال الاندية بداية من 5 سبتمبر القادم إضافة إلى تجهيز اللاعبين كما يجب للمراهنة على ألقاب الموسم الجديد في مقدمتها بطولة وكأس تونس حتى لا يواجه المصير ذاته الذي واجهه من قبله الطيب بوعزيز.

كما تعاقد الترجي الرياضي مع عادل بن تمسك الذي سيتولى مهام تدريب حراس المرمى خلفا لهيثم بن عمر علما وأن فريق باب سويقة كان سيتخلى أيضا عن المدرب دينيس لاتو بعد خسارة بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس الأخيرة في المغرب ودربي نصف نهائي الكأس أمام الجار النادي الإفريقي ولكنه تم التراجع عن القرار في اللحظات الأخيرة.

«الخنيسي» يغادر
وفي المقابل وبعد سنوات من العطاء فقد خير شاكر الخنيسي مرافق الفريق وضع حد لتجربته مع الترجي الرياضي حسب ما أكده شخصيا لـ ‹المغرب› أما عن الأسباب فهي استحالة المواصلة في ظل بعض الظروف الموجودة في الفريق حسب تعبيره ومن اجل ترك الفرصة للمسؤولين الشبان في الفريق. وحسب الأخبار الموثوقة التي بحوزتنا فإن الترجي سيتخلى عن أخصائي العلاج الطبيعي نعيم الهمامي الموجود حاليا في التربص الذي يخوضه المنتخب في سلوفينيا استعدادا للألعاب الأولمبية كما سيتعاقد مع مدير فني جديد سيكون من المدرسة الفرنسية خلفا لعدنان الكشك.

«اليحياوي» بين النجم والغرافة والإفريقي
من المنتظر أن يحسم جابر اليحياوي الظهير الأيسر للترجي الرياضي وجهته خلال الأيام القادمة نحو تجربة جديدة بعد أن رفضت الهيئة المديرة تجديد عقده الذي انتهى منذ 30 جوان الماضي.
وقد تلقى جابر اليحياوي عدة عروض في الاونة الأخيرة منها من ‹الغرافة› القطري والنادي الإفريقي وأيضا من النجم الساحلي الذي قد يكون الأقرب للظفر بتوقيعه بعد المفاوضات التي بلغت أشواطا متقدمة بين الطرفين.
وتجدر الإشارة إلى أنّ الترجي الذي فرط في حارسه الأول وسيم هلال إلى ديجان الفرنسي من المنتظر أن....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115