النادي الصفاقسي: حيرة الجماهير وتواصل المفاوضات في شأن المدرب الجديد

بقي اقل من اسبوع على عودة نشاط البطولة قبل ان يستقبل النادي الصفاقسي سيستقبل النادي الافريقي عشية الجمعة المقبل بملعب الطيب المهيري

ولم يتمكن الفريق من التعاقد مع مدرب جديد رغم رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي أكد منذ اسبوعين ان المدرب سينطلق في عمله في منتصف الأسبوع الفارط بعد التعاقد مع المدرب يسري بن كحلة خلفا للراحل أنيس بوجلبان. 

والى حد الساعة سيكون بن كحلة المدرب الأول في مواجهة النادي الافريقي نظرا إلى عدم توصل الهيئة للاتفاق مع مدرب .
الساعات القليلة القادمة قد تحمل الجديد بخصوص المدرب خاصة وان المفاوضات متواصلة مع عدد من المدربين حسب ما اكدته مصادر لـ"المغرب".
تكرر الأخطاء
جماهير النادي الصفاقسي بدورها أعلنت قلقها مما يحصل داخل الفريق نظرا للوعود المقدمة من الهيئة بخصوص المدرب واختيار الإطار الفني المرافق له وهو ما لم ينجح فيه النادي الصفاقسي طيلة المواسم الأخيرة، ولم تتعض الهيئة السابقة من أخطائها السابقة. الأكيد ان استيعاب الدروس مطلوب من الهيئة خاصة وأن الإطار الفني الحالي يعتبر من اكفء المدربين الموجودين في الساحة الرياضية .
عمل متميز
الاصداء القادمة من تمارين النادي الصفاقسي تؤكد العمل الكبير الذي يقوم به المدرب يسري بن كحلة ومساعديه لفرض الانضباط او الاعداد الجيد في التمارين من خلال التركيز على الفرديات وتحديد خطط تتماشى مع المجموعة الحالية. الأكيد ان هذا العمل سيتبلور على أرضية الميدان في مواجهة النادي الافريقي عشية الجمعة المقبل رغم ان الفريق لم يبرمج اي مباراة ودية واكتفى بإجراء مباراة تطبيقية بحضور كل اللاعبين علما وان الفريق شهد عودة محمد النصراوي بعد تعافيه من مخلفات الإصابة ليكون جاهزا بداية من الجولة المقبلة إضافة إلى انضمام محمود غربال وبركات الحميدي بعد نهاية مشاركتهما مع منتخب الاواسط في كأس امم افريقيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115